بوابة الوفد:
2024-09-16@23:44:34 GMT

12 ألف جنيه تنقذ سمع «ميار»

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

ميار أشرف عبدالحليم طالبة فى الصف الرابع الابتدائى مصابة بضعف سمع شديد منذ ولادتها وتم اكتشاف المشكلة وهى فى عمر عام بعد أن لاحظت الأم أن الطفلة لا تسمع الكلام وتم عرضها على الأطباء وتركيب سماعات طبية لها على نفقة التأمين الصحى ومع مرور الوقت لم تسمع بها وتم إجراء عملية زراعة قوقعة لها وهى فى عمر ثلاث سنوات وتحتاج إلى أجهزة مساعدة للسمع تكلفتها اثنا عشر ألف جنيه والأب عامل أرزقى وغير قادر على توفير ثمنها ولديه طفلين وتحتاج «ميار» إلى جلسات تخاطب بصفة مستمرة.

تناشد الأسرة أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية تعينها على شراء أجهزة السمع وتخفيف معاناة «ميار».

 

كلام الصورة:

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إجراء عملية زراعة قوقعة

إقرأ أيضاً:

ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة

أشار المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير إلى أن شركة ابل تستعد لعقد مؤتمر قريباً لإطلاق جيل جديد من أجهزة MacBook Pro بمعالجات M4 Pro وM4 Max، كما تقدم جهاز iPad 11 خلال الحدث.

تستعد شركة ابل لعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro، ولقد أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر مؤخراً إلى أن حدث ابل ينطلق خلال الأسابيع المقبلة لإطلاق أجهزة MacBook Pro.

ولقد أكد التقرير على أن ابل قد بدأت بالفعل الإنتاج الضخم لهذه الإصدارات خلال الشهر الماضي، كما أوضح التقرير أن الجيل القادم من أجهزة MacBook Pro لن يتضمن أي تغييرات في التصميم، على أن تستهدف هذه الإصدارات التركيز على تحسين الآداء من خلال سلسلة معالجات M4 الجديدة.

ومن المقرر أن تضم الأجهزة المرتقبة معالجات M4 Pro وM4 Max، كما تخطط ابل لدعم جهاز iMac القادم برقاقة M4، إلا أن التسريبات لم تؤكد على حجم الشاشة المميز لجهاز iMac بين 27 إنش أو أكبر.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن شركة ابل ستقدم إصدار جديد من أجهزة Mac Mini خلال فعاليات مؤتمرها القادم، على أن يأتي بمعالجات M4 وM4 Pro، كما يأتي هذا الإصدار ببعض التغييرات في التصميم، لذا سيكون من بين الإصدارات المرتقبة من المستخدمين هذا العام.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • الرسائل البدائية تنقذ حياة السنوار من الاغتيال
  • "بيئة أبوظبي" تنقذ طيور فلامنغو وتطلقها في محمية الوثبة
  • سياسة الترقيع.. هل تنقذ النظام السياسي في العراق؟
  • إصابة نجم "أسود الأطلس" تنقذ "الزجاجي"
  • 15 ألف جنيه تنقذ سمع «جنى»
  • ١٢ أﻟﻒ ﺟﻨﻴﻪ ﺗﻌﻴﺪ ﺳﻤﻊ »ﺣﺒﻴﺒﺔ«
  • الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!!
  • «وقع من الدور الثامن».. العناية الإلهية تنقذ شخصا من الموت المحقق بـ عين شمس
  • فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس