كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد حجازي، مدافع فريق نادي نيوم السعودي والمنتخب المصري، حقيقة اعتزال اللاعب دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن في منتخب مصر.

وظهر أحمد حجازي غاضبا أثناء مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام منتخب كاب فيردي، وذلك بعد جلوسه على دكة البدلاء خلال المواجهة.

 

بعثة منتخب مصر تتوجه لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل بطائرة خاصة.

. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات

وحدثت مشادة بين أحمد حجازي وأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر أثناء الشوط الثاني من مباراة كاب فيردي، الأمر الذي جعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يستبعد اللاعب من قائمة المنتخب لمواجهة بوتسوانا، وذلك وفقا لما أعلنه اللاعب.

وأوضح المصدر، أن أحمد حجازي يستبعد فكرة الاعتزال الدولي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الأمور في طريقها إلى الحل بين جميع الأطراف.

ويلتقي منتخب مصر أمام منافسه منتخب بوتسوانا، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الإفريقية.

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حجازي أحمد حجازي حسام حسن دوليا ازمتة أحمد حجازی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة

رحب النائب الوفدين باسم حجازي، بالدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام لحزب الوفد، لحضورهم حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة. 

وقال حجازي، إن المعلمين لهم دور كبير في الارتقاء بالطلاب وتوصيلهم لاحلامهم، وكذا أولياء الأمور الذين بذلوا الغالي والنفيس لتحقيق النجاح الباهر لابناءهم. واضاف النائب الوفدي، أنه داعم كبير لطلاب واولياء الأمور في تحقيق النجاح للطلاب، موجها الشكر لأعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ. 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة والتي أقيم تحت رعاية النائب باسم حجازي. بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة
  • ‎اللاعب فهد المولد.. تعرف على اللحظات الأخيرة قبل سقوطه من الشرفة
  • حجازي: للوقوف مع تطلعات اللبنانيين وعدم رهن لبنان للبازارات الخارجية
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • صحيفة الراية: قطر تتحرك دوليا لإيقاف العدوان على غزة