في خطوة تعكس عمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض اليوم عن إطلاق حملة سياحية بعنوان “منورة بشوفتكم” احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94 الذي يصادف 23 سبتمبر الجاري. وستشمل هذه الحملة مزيجاً مميزاً من الفعاليات السياحية والترفيهية والثقافية المتنوعة، لترحب بالمواطنين السعوديين والزوار من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة.

وتسعى هيئة البحرين للسياحة والمعارض من خلال هذه الحملة إلى تقديم تجربة احتفالية لا تُنسى لجميع الزوار، حيث ستتضمن احتفالات هذا العام فعاليات متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق، بدءاً من عروض الموسيقى الشعبية والمعارض الثقافية، وصولًا إلى الأنشطة الترفيهية العائلية والجولات السياحية في أبرز معالم البحرين التاريخية والعروض التراثية الحية والفنية والأنشطة المائية. إضافة إلى عدد من الفعاليات الترحيبية بالأشقاء من المملكة العربية السعودية وتوزيع الهدايا في مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد والفنادق والمنتجعات ومنشآت الضيافة المتنوعة.

وبهذه المناسبة، أكدت السيدة سارة بوحجي، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، حرص الهيئة على الاحتفال بهذه المناسبة مع الأشقاء من المملكة العربية السعودية. وشددت على أن اليوم الوطني السعودي يتجاوز كونه مجرد احتفال، بل هو انعكاس للعلاقات المتجذرة وعمق الروابط التاريخية بين المملكتين الشقيقتين قيادة وشعبًا. وأضافت بأن الفعاليات المقررة لهذا العام ستكون بمثابة نافذة على الثقافة البحرينية الأصيلة وكرم الضيافة الذي تشتهر به مملكة البحرين.

اقرأ أيضاًالمنوعاتفيضانات عارمة بغرب إفريقيا تتسبب في مقتل ونزوح آلاف الأشخاص

ولإثراء تجربة الزوار السعوديين، أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع شركائها في القطاع الخاص، مثل شركات إدارة الوجهات السياحية والفنادق والمنتجعات، مجموعة من الباقات السياحية والعروض العصرية، تتضمن أكثر من 50 باقة سياحية، وباقات سفر حصرية عبر الناقلة الوطنية طيران الخليج، وفعاليات ترفيهية مميزة، وغيرها من المزايا التي ستجعل من زيارتهم لمملكة البحرين تجربة استثنائية.

للمزيد من المعلومات حول الحملات الترويجية القائمة والتي سيتم الإعلان عنها بالتعاون مع مكاتب السفر والسياحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يُرجى زيارة حسابات هيئة البحرين للسياحة والمعارض على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الهيئة www.calendar.bh.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية هیئة البحرین للسیاحة والمعارض

إقرأ أيضاً:

تحذير من استغلال المحتالين اليوم الوطني السعودي 94 بعروض وهمية

حذرت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية من استغلال المحتالين لمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 من خلال تقديم عروض وهمية.
كما حذرت من إنشاء مواقع مزيفة تنتحل أسماء شركات تجارية معروفة أو غير معروفة وتقديم عروض وهمية بهذه المناسبة.ضرورة التحقق من موثوقية المواقعوأشارت اللجنة إلى ضرورة التحقق من موثوقية المواقع قبل الشراء وعدم الانجراف وراء العروض المبالغ فيها وتحقق المستهلك من موثوقية المواقع، وخاصة تلك المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي.
أخبار متعلقة نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريبلتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBCوتأتي هذه التحذيرات ضمن جهود البنوك السعودية للتوعية ضد الاحتيال المالي من خلال حملات توعوية وطنية تؤكد ضرورة أخذ الحيطة والحذر من استغلال المحتالين لمناسبة اليوم الوطني، من خلال عروض تخفيضات وجوائز، وعدم الانسياق وراء العروض الوهمية عن طريق التحقق من موثوقية المواقع والمتاجر.
وتستمر البنوك السعودية في تقديم نصائح للتسوق الإلكتروني الآمن، منها: استخدام وسائل دفع آمنة وتجنب إدخال معلومات البطاقة عبر مواقع غير موثوقة، وتحديث برامج الحماية بشكل مستمر والتأكد من جاهزيتها وفعاليتها.ضمانات الشراءوكذلك التحقق من سياسة الاسترجاع وضمانات الشراء قبل أي عملية، وعدم مشاركة رمز التحقق المرسل لهاتف العميل مع أي شخص يدعي أنه من البنك أو من جهة حكومية أو خاصة.
وتعد هذه الجهود جزءًا من الحملات التي تنفذها البنوك السعودية لمكافحة الاحتيال المالي وزيادة الوعي بين العملاء، من خلال تقديم المعلومات والمهارات التي تسهم في رفع الوعي ضد المحتالين.
هذا بالإضافة إلى الجهود المستمرة في إطار برامجها ومبادراتها لتعزيز الوعي المالي، والتثقيف ضد الاحتيال المالي.

مقالات مشابهة

  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • ماجد المهندس يُطلق “خوخة باب المصمك” بمناسبة اليوم الوطني السعودي
  • معادن السعودية تعلن عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • تفاصيل إجازة اليوم الوطني السعودي 2024: موعدها وفعالياتها
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 واحتفالاته
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • إجازة اليوم الوطني السعودي 94: موعدها ومظاهر الاحتفال في القطاعين العام والخاص والبنوك
  • تحذير من استغلال المحتالين اليوم الوطني السعودي 94 بعروض وهمية