شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، افتتاح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والسفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي معرض "أهلًا مدارس" الذي تقيمه وزارة التموين "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي بمنطقة السواح.

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير المواد الغذائية، والأدوات، والمستلزمات المدرسية للمواطنين في جميع المحافظات بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وتوفير احتياجات الطلاب بسعر ملائم.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تدعم هذا النوع من المعارض التي تقدم سلع للمواطنين بأسعار مخفضة، وأبدي المحافظ، استعداد المحافظة لتوفير قطع أراضي لإقامة مثل هذه المعارض بكافة أحياء العاصمة.

يقام المعرض على مساحة 1000 متر٢، ويضم ٥٧٢ منتج تشمل السلع الأساسية:"سكر، زيت، مسلى، لحوم، دواجن، خضروات، عصائر، أجبان، مخبوزات، حلوى المولد، أسماك، منظفات، أدوات مكتبية" بتخفيضات تصل إلى 30%، شهد الافتتاح: الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة والوزارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني محافظة القاهرة معرض أهل ا مدارس بالقاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يشهد انطلاق مبادرة "صحتنا في بيئتنا".. وافتتاح معرض "أهلا مدرستي"

شهد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، انطلاق فاعليات مبادرة "صحتنا في بيئتنا" التي تهدف لزيادة المساحات الخضراء بمنطقة النصب التذكاري، بمشاركة عدد من طلاب مدارس الأقصر، وإشراف إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم.

وذلك بحضور مريم حبيب، منسق مبادرة "صحتنا في بيئتنا" وهي مبادرة تابعة لليونسيف والتربية والتعليم وشركة مياه الشرب وبمشاركة طلاب أكثر من 15 مدرسة.

كما قام محافظ الأقصر، بافتتاح معرض "أهلا مدرستي" لبيع الأدوات المدرسية، والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، المقام بمدرسة الثانوية بنات بالأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية " وذلك بحضور اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، والدكتور صفوت جارح، القائم بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتفقد المحافظ المعرض الذي شاركت فيه مدارس مديرية التربية والتعليم، بمشغولات يدوية من صنع الطالبات من شنط واكسسوارات شعر وملابس، كما عرضت الوحدة المنتجة، مستلزمات المدرسة بأسعار تنافسية.

وأثنى محافظ الأقصر، على المنتجات والتخفيضات الهائلة لمستلزمات المدارس والمنتجات الغذائية وأيضا مشغولات الحرف اليدوية، ووجه المحافظ بدراسة طلب أحد العارضين بالمعرض بضرورة تخصيص مكان لعرض المنتجات والحرف اليدوية بشكل دائم.

حضر الافتتاح كلًا من صبحي يوسف نقيب المعلمين، ومحمد سيد بغدادي، مدير الإدارة التعليمية بالأقصر، وأحمد عبد الحميد عويضة، مدير الوحدة المنتجة بتعليم الأقصر، والدكتور عبده الضوي مدير إدارة أرمنت التعليمية ومنال فهمي مديرة مدرسة الثانوية بنات بالاقصر.

مقالات مشابهة

  • تلبية احتياجات الطلاب بأسعار تناسب «محدودي الدخل» بمعارض أهلا مدارس في سوهاج
  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • أدوات وملابس بتشكيلات متنوعة في «أهلا مدارس» بكفر الشيخ.. والمحافظ: البيع بسعر التكلفة
  • «أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%
  • «أهلاً مدارس».. تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • محافظ الأقصر يشهد انطلاق مبادرة "صحتنا في بيئتنا".. وافتتاح معرض "أهلا مدرستي"
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية