بوابة الفجر:
2024-09-16@23:42:21 GMT

صفقة مجانية.. الوداد يضم السنغالي نيانج

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أعلن نادي الوداد، اليوم الأحد، تعاقده مع السنغالي مباي نيانغ، في صفقة انتقال مجانية، ليعزز هجوم الفريق المنافس في دوري المحترفين المغربي.

أعلن الوداد ضم نيانغ 29 عاما عبر صفحته على فيسبوك، دون الكشف تفاصيل الصفقة.

ديشامب لمنتقديه: مبابي ليس مهاجما صريحا لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر صفقة مجانية.

. الوداد يضم السنغالي نيانج

وينتقل نيانج إلى الوداد قادمًا من إمبولي الذي انضم إليه من أضنة سبور التركي في يناير الماضي.

وسبق لنيانج الانضمام للعديد من الأندية من بينها ميلان وأوكسير وبوردو وتورينو وستاد رين، كما لعب للأهلي السعودي بعقد إعارة في 2021.

وأنهى الوداد الموسم الماضي في المركز الخامس بالدوري المغربي، واستهل مشواره في الموسم الجديد بالهزيمة 0-1 أمام المغرب الفاسي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق

حقق الوداد الرياضي انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأول بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، في لقاء عرف حضور جماهيري غفير من الجماهير الودادية والتطوانية، علما أن الوداد الرياضي قام بتقديم لاعبيه الجدد داخل رقعة الميدان، قبل بداية المواجهة، حيث يبحث الطرفان معا عن انتصارهما الأول هذا الموسم، بعد هزيمة الوداد في اللقاء الأول أمام المغرب الفاسي، وتعادل تطوان مع أولمبيك آسفي.

وعمل الحارسان يوسف المطيع، ويحيى الفيلالي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول لمربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل المغرب التطواني والوداد الرياضي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق مطيع والفيلالي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، تارة لتألق كلا من يوسف المطيع ويحيى الفيلالي في التصديات، وتارة بسبب تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالتعادل السلبي، تحصل الوداد الرياضي على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، ترجمها اللاعب نسيم الشادلي إلى هدف، ومنهيا معه اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السادس مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع كلا من الجيش الملكي الوصيف، واتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع، والمغرب الفاسي الخامس، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الواحدة في الرتبة 13 بشكل مؤقت، بنفس عدد نقاط كلا من من الفتح الرياضي، والشباب الرياضي السالمي، والنادي المكناسي، ونهضة الزمامرة، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك آسفي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني الوداد الرياضي

مقالات مشابهة

  • مبابي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي
  • الرئيس السنغالي يحل البرلمان ويعلن عن انتخابات مبكرة
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي