الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أحمد أمين المساوى، إجراءات تنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام1446ھ.

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد أحمد الحاج، ومدراء المديريات الاستعدادات للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة في المحافظة والفعاليات المكرسة للاحتفاء بها في المديريات والمكاتب التنفيذية.

وفي الاجتماع أهاب المساوى بالمكاتب التنفيذية رفع مستوى الأداء وأن تكون عونا للمزيد من العمل والعطاء في المديريات وتقديم الخدمات للمواطن والعمل على استكمال الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بمكانته صلى الله عليه وآله وسلم.

وشدد على أهمية أن يكون الجميع قدوة في التعامل مع المواطنين .. محذراً المتكاسلين من تنفيذ مهامهم في استكمال التجهيزات وتنظيم الأنشطة والفعاليات بقدوم عيد الأعياد ذكرى ميلاد النبي الخاتم عليه الصلاة والسلام.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ بجهود كافة المسؤولين الذين استشعروا مسؤوليتهم في تنفيذ المهام المنوطة بهم .. مبيناً أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة جامعة لكل المسلمين.

وقال “هناك ثلاث ساحات يتم إعدادها الأولى ساحة الرسول الأعظم بالمدينة الطبية في الجند والثانية ساحة مقبنة والثالثة الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب للقطاع النسوي”.

بدوره أكد أمين عام محلي المحافظة، أن تقييم أنشطة المكاتب التنفيذية لن يكون إلا بمستوى تنفيذها لمصفوفة العمل الموكلة لها، مشيراً إلى أن قضية التخطيط من أهم القضايا التي تواجه المحافظة.

فيما استعرض مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، خطة الحشد لمراكز دورات “طوفان الأقصى” والأنشطة والفعاليات الخاصة بالمولد النبوي وأعمال تزيين الشوارع والمحال وتنظيم المسيرات الضوئية المتزامنة مع هذه المناسبة الدينية الجليلة.

في حين أكد نائب رئيس المجلس الشافعي العلامة رضوان المحيا وعضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد المهدي، أهمية الاهتمام بأوضاع الناس ومعالجتها والحرص على إظهار الفرحة بقدوم ذكرى مولد النبي الأعظم صل الله عليه وآله وسلم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف ذکرى المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي محافظة الفيوم خاصة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وقال المحافظ: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا الله تعالى أن تعم ربوع مصرنا الغالية قيم الرحمة والتسامح، وأن نجعل من نبينا القدوة والمثل في جميع معاملاتنا الإنسانية مع البشر كافة، والاهتمام ببناء الإنسان والمجتمع على أسس سليمة تحفظ حقوق الجميع، وترسخ لمبدأ العدالة الاجتماعية".

 

وأضاف "الأنصاري": علينا أن نتخذ من حياة النبي صلى الله عليه وسلم الدروس والعبر التي من أهمها الأخذ بالأسباب، والمثابرة، والصبر على الشدائد، من أجل تحقيق الأهداف، وكذلك التحلي بالأخلاق الكريمة لدعم القيم في حياتنا جميعًا، وترسيخ الانتماء إلى الوطن من خلال المواقف العملية للنبي صلى الله عليه وسلم، والتى تؤكد على أهمية حب الوطن والعمل على رفعته واستقراره.

 

ووجه محافظ الفيوم، دعوة لأبناء وبنات المحافظة، لبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر والإيمان من أجل تحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر.

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ذكرى المولد النبوي الشريف تسطع أنوارها في الولايات
  • الرئيس ميقاتي هنأ اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أفضل دعاء يردده المسلم يوم المولد النبوي الشريف.. احرص عليه
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكاتب التنفيذية في المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف فبعالية خطابية
  • محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف