حيث نظمت وزارة الخارجية والمغتربين فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

أقيمت في مديرية التحرير بأمانة العاصمة، أمسية ثقافية نظمها أبناء حارة الجامعة القديمة في حي الزراعة؛ ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

كما نظم مكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، والإدارة العامة للبحث الجنائي وفروعها في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونظمّت المؤسسة العامة للخدمات الزراعية، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف - على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وشهدت مديريات أمانة العاصمة، أمسيات ثقافية وخطابية، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف - على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت مديريات القطاع الشرقي في محافظة صنعاء، لقاءً موسعا؛ استعدادا لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف - على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء فعاليات وأمسيات خطابية وثقافية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله صلوات الله وسلامه.

ونظم القطاع التربوي بمديرية همدان، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وانطلقت على ملعب أكاديمية جيل الرسالة الرياضية، البطولة الرياضية الثالثة في كرة القدم بمحافظة صنعاء، ضمن الأنشطة الرياضية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ونظم نادي شعب صنعاء، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم. وأقامت السلطة المحلية في محافظة صنعاء، لقاءً موسعا لمشايخ ووجهاء القطاع الغربي، في إطار التحشيد لتنفيذ برامج وأنشطة إحياء ذكرى المولد، التي تسبق الفعالية المركزية، يوم الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

وفي الحديدة عقد بمدينة الحديدة، اليوم لقاء موسع للعلماء والخطباء في إطار الحشد والتعبئة للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت الهيئة النسائية بالمحافظة فعالية ثقافية بمديرية باجل احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونظمت بمديرية المراوعة فعالية احتفالية لأبناء عزلة العامرية والدحلي، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام للعام 1446هـ وفي حجة نظمت الهيئة النسائية الثقافية بالمحافظة فعاليات ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأُقيمت بمديرية نجرة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

واحتفت ألوية النصر في المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي البيضاء أُقيمت في عدد من مديريات ومدن المحافظة لقاءات وأمسيات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف - على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي ذمار نظم الجانب النسوي في المعهد العالي للعلوم الصحية والملتقى الطلابي بالمحافظة فعالية ثقافية؛ احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي تعز شهدت عدد من مديريات المحافظة أمسيات احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي لحج نظمت في مديرية القبيطة فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم. وفي ريمة شهدت مديرية كسمة عددا من الوقفات؛ تضامناً مع غزة،

وإعلان الاستعداد للمشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

واطلع وكيل المحافظة محمد مراد على سير العمل في تهيئة الساحة المركزية الجديدة بمديرية الجبين استعداداً للفعالية الكبرى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقيمت في مديرية مزهر فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي ذمار نظَّم أبناء عزل "بيت الحيي، وبني عياش، وبني الرمادي" بمخلاف بني حي، مديرية وصاب السافل، فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

ونظم القطاع الصحي في مديرية جبل الشرق فعالية ثقافية، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي عمران احتفلت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفرعا هيئتي الموارد المائية ومياه الريف بذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية ثقافية وخطابية.

وفي صعدة دشن المحافظ محمد جابر عوض ومعه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، حملة نظافة واسعة في مدينة صعدة في إطار الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: فعالیة خطابیة فعالیة ثقافیة فی مدیریة

إقرأ أيضاً:

فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء الجالية اليمنية بأمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حكومة التغيير والبناء تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي