مسقط- الرؤية

خطف لاعب نادي السيب بلال بن هلال الراشدي لقب منافسات بطولة فردي العموم لكرة الطاولة لعام 2024، والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة الطاولة واختتمت منافساتها مؤخرا بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وجاء فوز الراشدي بعد تفوقه في المباراة الختامية على نظيره اللاعب سعيد بن عبدالله الخروصي من نادي الرستاق، بينما حقق اللاعب مهند بن خليفة البلوشي من نادي صلالة المركز الثالث بعد فوزه على منافسه اللاعب ناصر بن سيف البلوشي من نادي عبري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجلت البطولة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام مشاركة واسعة من اللاعبين، حيث شارك 60 لاعباً يمثلون عدة أندية محلية وهي: صلالة، عبري، الاتحاد، أهلي سداب، السيب، نخل، النصر، البشائر، قريات، الرستاق،  مرباط، السويق، مصيرة، الاتفاق.

وشهدت منافسات البطولة في كافة مراحلها التمهيدية والنهائية أجواءً تنافسية، حيث سعى اللاعبون من مختلف الأندية إلى إثبات جدارتهم والصعود إلى الأدوار النهائية.

وسجل اللاعب بلال الراشدي اسمه بقوة في البطولة، حيث تمكن الراشدي من الفوز على عبدالله بن منير الرواحي من نادي السويق في دور الـ32، واستطاع من تحقيق الفوز على اللاعب هيثم المنذري في لقاء دور الـ16 قبل أن يقصي اللاعب غسان الغساني من نادي السيب في الربع النهائي، وتمكن بلال الراشدي من تحقيق المفأجاة الكبرى بعد أن تفوق على حامل اللقب للنسخة الماضية مهند البلوشي في المربع الذهبي قبل أن يكسب نتيجة اللقاء الأهم على حساب اللاعب سعيد الخروصي في اللقاء النهائي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس

توج منتخب مصر لكرة اليد للشباب، ببطولة إفريقيا، اليوم الإثنين، وذلك عقب فوزه على نظيره التونسي بنتيجة (29-25)، في نهائي البطولة التي أقيمت على الملاعب التونسية.

ونجح منتخبا الوطني للشباب لكرة اليد، من حسم شوط المباراة الأول بنتيجة (17-11)، ثم الفوز في الشوط الثاني والمباراة، ليحصد الفراعنة لقب بطولة أمم إفريقيا للشباب.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد للشباب

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي

يوسف ناجي - يوسف وليد - أحمد عبد الرحيم - حمزة مجدي - محمد مؤمن - محمد عبد الغني - عمر عدلان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - زياد حشاد - محمد عدلان - محمد شعبان - مهند خالد عبد الرحيم - معاذ عزب - أمير جعفر - أحمد تغيان - ياسين محمد - محمود علي.

الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للشباب

ويقود الجهاز الفني لمنتخب اليد كلا من: طارق محروس مديرا فنيا - مهند السحيلي مدربا عاما - محمد سراج مدرب حراس المرمى - مازن محمد، إداريا - محمد مصطفى طبيبا.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • أبطال ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة يحرزون جوائز بطولة النخبة في تبوك لكرة الطاولة البارالمبية
  • فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس
  • النجمة يتوج بلقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية
  • شبيب البلوشي يتوج بسباق صلالة للدراجات الجبلية