الثورة نت|

نظم فرعا المؤسسة العامة للاتصالات، والوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات ومنطقة بريد إب، اليوم، فعالية ثقافية وإنشادية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، أهمية إحياء هذه المناسبة، واستلهام الدروس والعبر من مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، الذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً في حياة الأمة.

ولفت الى أهمية هذه الذكرى في تعزيز وحدة المسلمين واصطفافهم تحت راية سيد البشرية، كونهم يحتفون به على الدوام في عباداتهم وتعاملاتهم وتصرفاتهم وسلوكياتهم اليومية.

وتطرق الورافي، إلى الصفات القيادية للرسول الأعظم، وسجاياه وقيمه الانسانية بحسب وصف المستشرقين له، وأهمية التأسي بسيرته العطرة وشجاعته وإقدامه في ساحات الوغى جهادا في سبيل الله، ونشرا لدعوته ورسالته السماوية.

كما تطرق إلى مخططات اليهود وأدواتهم في المنطقة وسعيهم لطمس معالم التاريخ الإسلامي وفصل الأمة عن رسولها وقدوتها ومصدر عزتها وقوتها وكرامتها .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، تعبير عن الفخر والاعتزاز والحب والولاء للنبي الخاتم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

فيما أكدت كلمة الجهات المنظمة للفعالية التي حضرها مدراء فرع مؤسسة الإتصالات بالمحافظة محي الدين المنصوري، ومنطقة بريد إب خالد عبدالرب، والوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات المهندس عوض السميني .. أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام.

وشددت الكلمة التي ألقاها رئيس قسم الموارد البشرية بفرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة فضل المؤيد،أهمية العودة إلى الله والتمسك بالمنهج المحمدي، ونهج آل البيت في مواجهة قوى الظلم والطغيان، وترسيخ الارتباط بنبي الأمة والاقتداء به قولاً وعملا ً.

ودعت إلى المشاركة الواسعة والخروج الكبير والمشرف في الثاني عشر من ربيع أول ، وتحفيز مسار الجهاد للانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

تخللت الفعالية التي حضرها مسئول قطاع الثقافة بالمحافظة عبدالحكيم مقبل، ونائب مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس متولي شحره، ومسئول التسويق بفرع المؤسسة جميل أحمد عبدالوهاب .. قصيدة للشاعر أمين العقاب، وعرض مسرحي لفرقة المسرح الوطني ، وفقرات إنشادية متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • المجلس الأعلى لكليات المجتمع يقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف