أكد محمد صلاح أن مطاردة الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي يعد الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له خلال تواجده في المسابقة الأقوى في العالم.

الزمالك يطير إلى كينيا.. الخميس المقبل

وأوضح صلاح أنه أجرى محادثة مع مدربه اَرني سلوت، مشددًا على أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.

وتابع: "بالطبع، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بكأس كبير هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، يونايتد، الجميع يعرف التاريخ بين الناديين".

وأكمل صلاح تصريحاته: "أظن أنني لم أسجل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا أمر جنوني".

وأردف: "أعتقد أن الناس كانوا يقولون إنه لا يحب المباريات الكبيرة أو أنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

وتابع: "الشيء الذي كنت مهتمًا به كثيرًا هو الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، أعترف حيث كان ذلك في ذهني، ولهذا السبب خلعت القميص ضد يونايتد (بعد تسجيله هدفه رقم 129 في الدوري مع ليفربول في مباراة 7/0).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح البريميرليج الدوري الإنجليزي صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سينت ماري في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

ويبحث فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إريك تن هاج عن العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بعد هزيمته في آخر جولتين.

وحقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا واحدًا في الثلاث جولات الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام، ثم خسر أمام برايتون وليفربول في الجولتين الماضيتين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • شوجن الياباني يحطم الأرقام القياسية في ترشيحات جوائز إيمي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • ليفربول يعود لمغامرات البريميرليج أمام نوتينجهام سعياً للحفاظ على الصدارة
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي