سبأ :

نظم القطاع التربوي والطلابي بمديريات المخادر والسياني وجبلة في محافظة إب، اليوم، مسيرات ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ورفع المشاركون في المسيرات اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرح والابتهاج بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.. مرددين هتافات أكدت التمسك بالمنهج النبوي القويم، واتباع أوامر المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وأكدوا أن إحياء ذكرى مولد الرحمة المهداة للعالمين هو شكر لله على النعمة العظيمة، وأن احتفال اليمنيين بمولد النور امتداد لاحتفالات أجدادهم من الأوس والخزرج بهجرة رسول الله إلى المدينة المنورة.

واعتبروا يوم مولد الرسول محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات حب واتباع هذا الجيل لرسول الله والسير على خطاه في مواجهة الأعداء وتجديد الولاء لله ورسوله وقائد الثورة، بالتمسك بالقضية الفلسطينية ومواجهة الاحتلال والحرب الناعمة التي تستهدف الشباب بهدف إبعادهم عن دينهم ورسولهم والقيم التي جاء بها.

ودعا الجميع للتحشيد للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة لإيصال رسالة للعالم بأن الشعب اليمني يفخر بنبيه ودينه.. مؤكدا أهمية الاستفادة من المناسبة في الاقتداء بالنبي قولا وعملا.
إلى ذلك نظم طلاب مدرسة النهضة الثانوية في مديرية الظهار، مسيراً طلابياً وكشفياً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ورفع المشاركون في المسير الشعارات واللافتات المعبرة عن الابتهاج والاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، وفضل وعظمة هذه المناسبة ومكانتها الغالية في قلوب اليمنيين ،مرددين الهتافات المؤكدة على التعظيم والمحبة والولاء للرسول الأعظم، والاقتداء بسيرته النيرة والمضي على نهجه السديد.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم وحبهم للرسول الأعظم نبي الإنسانية والرحمة التي أرسلها الله تعالى للعالمين، ومدى ارتباط أبناء الشعب اليمني به صلوات الله عليه وآله وسلم.

وفي المسير، أكدت كلمة القطاع التربوي ألقاها محمد الغزالي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الشعب اليمني والأمة الإسلامية، بالصمود والتمسك بخاتم الأنبياء والمرسلين، والمضي على نهجه وترسيخ الهوية الإيمانية وثقافة القرآن الكريم وإفشال مخططات ومؤامرات العدو.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج ، وتجسيد الاقتداء بالرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم- قولا وعملا، والسير على نهجه في مواجهة الأعداء ونصرة المظلومين.

كما أكد استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي بذکرى المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

حكومة التغيير والبناء تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

باركت حكومة التغيير والبناء النجاح الكبير للفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوجهت الحكومة في بيان صادر عنها اليوم بالتهاني والتبريكات إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وعبرت عن الشكر لجميع المواطنين الذين أحيوا هذه الاحتفالات التاريخية الكبرى بأبهى صورة وأعظم حشد، والتي عكست عظمة الشعب اليمني وقوة محبته لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما يلي نص البيان:

في ذكرى مولد رحمة الله إلى العالمين رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، تتوجه حكومة التغيير والبناء بجزيل الحمد والثناء لله ـ سبحانه وتعالى ـ على توفيقه لشعبنا اليمني العزيز في الإحياء المتميز والمتفرد للاحتفالات الكبرى والتاريخية بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مسلم والتي تمت بمشاركة الملايين من أبناء شعبنا العزيز وفي مظهر فرائحي إيماني غير مسبوق في تاريخ اليمن، وعلى مستوى العالم العربي والإسلامي.

وفي هذا المقام، تتوجه الحكومة بالتهاني والتبريكات إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله تعالى.

وتتوجه بالشكر لجميع المواطنين الأعزاء ذكورا وإناثا، صغار وكبارا، الذين أحيوا هذه الاحتفالات التاريخية الكبرى بأبهى صورة وأعظم حشد، والتي عكست عظمة الشعب اليمني وقوة محبته لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

كما تشكر الحكومة لجنة الاحتفالات واللجان التنظيمية والأمنية والإعلامية والصحية وكافة المشاركين في كافة المجالات، الذين عملوا بكل جد وإخلاص لإنجاح هذه الملحمة الإيمانية بأرقى مستوى.

إن جهودهم الاستثنائية من أجل نجاح هذه المناسبة الكريمة قد حظيت بتوفيق الله سبحانه وتعالى، فجاءت بنتائج مبهرة، ستجعل من هذه الاحتفالات ذكرى تاريخية لا تنسى في تاريخ اليمن.

ومثلما كان هذا النجاح الكبير دليلاً على أن الشعب اليمني قوي وشامخ ومتوحد خلف قيادته الحكيمة في حب الله ورسوله وفي نصرة الشعب الفلسطيني المجاهد المظلوم، فإن الحكومة تعبر عن امتنانها وشكرها لقيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم في التعاطي الإيجابي المتميز لدعم ومساندة مسار التغيير والبناء الذي تلتزمه لتنمية الوطن وتحقيق آمال شعبنا العزيز.

وتحيي الحكومة بكل فخر وإكبار تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد في وجه التصعيد الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني المظلوم بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية يومنا هذا ضد العدو الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتؤكد أن الرد القادم أعظم بإذن الله تعالى طالما استمر العدو في مواصلة حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني وتشديد الحصار القاتل على غزة.

كما تتوجه الحكومة بالتهنئة إلى الشعب الفلسطيني الصامد ومجاهديه الأبطال، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. سائلة الله ـ سبحانه وتعالى ـ أن يوفق الجميع للاقتداء والتأسي بقدوة المؤمنين وأسوتهم رسول الله الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، في جهاده وصبره وثباته وتحمله للمسؤولية لتتحقق لها عزتها وحريتها واستقلالها.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حكومة التغيير والبناء تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات حجة تشهد فعاليات نسائية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • أحزاب المشترك تدعو للمشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • غداً.. الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي في أكثر من 60 ساحة
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي