الوطن:
2024-09-16@23:34:52 GMT

راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة المطرب اللبناني راغب علامة إثر حادث سير، ما أسفر عن وجود حالة كبيرة من القلق والحزن لدى محبيه.

وتواصلت «الوطن» مع المطرب راغب علامة الذي قال: «الحمد لله أنا بألف خير‏ واللي سمعتوه شائعات سخيفة تستهدفني للأسف،‏ شكرا لكل من اهتم وسأل عني الله يبعد الشر عنكم جميعا».

حفل راغب علامة في الساحل الشمالي

وأحيا المطرب راغب علامة مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد، وكتب عنه عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام: «انتوا في الجمال حاجة مش عاديّة، شكرا مصر بحبكو جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ragheb Alama‎‏ (@‏‎raghebalama‎‏)‎‏

كليب التقيل تقيل لراغب علامة

وطرح راغب علامة مؤخرا كليب التِّقيل تِقيل من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل.

وشاركت الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي الفنان راغب علامة بالتمثيل في الكليب، وحقق نجاحا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: راغب علامة المطرب راغب علامة حفل راغب علامة وفاة راغب علامة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. يا حَبيبي

يا حَبِيبي

من أرشيف الكاتب #أحمد_حسن_الزعبي

نشر بتاريخ … 24 / 9 / 2021

نافذتي هي عين الدار الساهرة ،آخر ما يطفأ في الليل ، وأول يا يضاء في الفجر..تؤنس المارّين في عتمة حارتنا ، تؤرق اللصوص والعشّاق، وتشجّع طلاب التوجيهي أن ثمة من يسهر مثلنا ويترك ستائره مفتوحة للمدى البعيد..

مقالات ذات صلة د. أحمد أبو غنيمة للخصاونة .. درب السلامة 2024/09/15

**

نافذتي مزاجية مثلي ، لديها فنجان قهوة لا يغادر شرفتها ، عبارة عن قوارة فخار مزروعة بالنعناع، تأخذ رشفة كلما اقتربت منها أنثى الغيم، تسمع ولا تتكلّم ، تحاول الريح أن تستفزّ صوتها وصمتها ، لكنها تكتفي بصفير يزيل رمال التجارب عن وجه الوقت.. نافذتي عاطفية مثلي..قد تدمع على خدّ زجاجها قطرة ندى أن شعرت بالوحدة آخر الليل..

في #أيلول ، أقص خيطان #النباتات المعلّقة بالجدار، وأحرر شجر #الجوري و #الياسمين من عقوبة الاستقامة الجائرة بجوار عصا ميتة ، أقطع خيطانها خلسة وأقول للياسمين خطّ مسارك بنفسك..لا تطع رغباتنا نحن البشر، نريدك مستقيماً ونحن “عوج” ،نريدك أن تتعلّم درس الوقوف الطويل من عصا ميتة ونحن نيام، نزيّن بك المداخل ونحن بمنتهى القبح ، نريدك كثيفاً غزيراً ونحن ضحلاء فرقاء، مدّ أذرعك أنّى تشاء واستقبل كما تحبّ #الشتاء..عانق ما تبقى من أيلول ، أوصه الا يغيب عن أسطح منازلنا ، عن أحبال غسيلنا ، وقل له أن ينقل رسالة للطيور المهاجرة التي تصنع دوائر كثيفة للأحلام فوق سمائنا، أن تختطفني في العام القادم..انا أيضاَ أبحث عن البلاد الدافئة ، أريد بلاداً دافئة بقلوب أهلها ، بشوارعها ، أريد بلاداً تشبه غرفة أمي..تغطيني إذا غفيت بملابس العمل ، وتقصر للضجيج كي لا يزعجني أحد ، وتراقب حركة جفوني وأنا أحلم..أريد أن أشعر بمن يحبني حتى لو كان فصلاً زمنياً مثل #الخريف..

أنا لا أكتب لأيلول..أيلول هو الذي يكتبني، هو الذي يمسك أصابعي ويعلّمني كيف تخط الحروف كطفل في صفّه الأول ، هو الذي ينثر أمامي صوره التي كانت في طفولتي ، غربال أمي ،وكتبي المدرسية، ودفتر النسخ ، ودخان فرن الطابون وقت الغروب ، وموسيقى أخبار الثامنة عندما كان الوطن لنا..

منذ عقدين وأنا أكتب مقالاً لكل كلمة في أغنية “ورقو الأصفر”..منذ عقدين ولم أنته وحزني لم يخفت نشيجه..فكلما مرّ #الغيم الغربي فوق حاكورتنا.. “وبيفيقني عليك يا حبيبي”إن صمتّ ولم أقُلها..فإن كل شيء حولي يقول… يا لهذا الحنين الذي برعاية أيلول.

#76يوما

#الحرية_لأحمد_حسن_الزعبي

#صحة_احمد_في_خطر

#سجين_الوطن

مقالات مشابهة

  • أبرزها رأس الحكمة.. خبير يكشف أسباب قفزات مشروعات الساحل الشمالي
  • «الإسكان» تعرض الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي على السفير البريطاني بالقاهرة
  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. يا حَبيبي
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور