مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الأبيض الأولمبي» يلتقي البحرين في «الودية الثانية» تنبيه من شرطة أبوظبي للسائقين


تأهل الجزيرة لملاقاة العين في ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، رغم خسارته أمام البطائح 1-2، في إياب الدور الأول الذي أقيم على استاد خالد بن محمد بالشارقة، ليصعد «فخر أبوظبي» على حساب «الراقي» بمجموع نتيجة المباراتين 4-3، بعدما سبق له الفوز 3-1 ذهاباً.


تقدم الجزيرة بهدف سجله رامون ميريز من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأدرك البطائح التعادل بوساطة أناتولي في الدقيقة 84، وأضاف أنطونيو الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
غلب الحذر على انطلاقة اللقاء من الفريقين، قبل أن يصل الجزيرة ويهدد منافسه بكرة عرضية من نبيل فقير، حولها ريتشارد برأسه، إلا أن العارضة تصدت للكرة في الدقيقة 28.
رد البطائح بهجمة سريعة، لتصل أوليفيرا الهارب من الرقابة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس ليكوفيتيش تصدى لتسديدته في الدقيقة 31.
حصل الجزيرة على ضربة جزاء، بعد عرقلة عزيز جانيف لاعب البطائح لرامون ميريز مهاجم «فخر أبوظبي»، وتقدم ميريز لتنفيذ ضربة الجزاء، وسددها بنجاح من تحت يدي الحارس إبراهيم عيسى في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
اقترب كيبانو من إضافة الهدف الثاني للجزيرة، بعد مجهود فردي توغل من الجانب الأيسر داخل المنطقة، إلا أن الحارس إبراهيم عيسى أنقذ الموقف في الدقيقة 68.
عاد إبراهيم عيسى لينقذ مرمى فريقه مجدداً، بعد هجمة مرتدة وتسديدة من نبيل فقير كان حارس البطائح لها بالمرصاد في الدقيقة 70.
أدرك البطائح التعادل بكرة رأسية متقنة من أناتولي الذي ارتقى لكرة عرضية عالية من عزيز جانيف في الدقيقة 84.
وقلب البطائح النتيجة لمصلحته بهدف أنطونيو فيالهو بتسديدة مباشرة من ضربة ركنية في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي الجزيرة البطائح العين

إقرأ أيضاً:

الذهب يصعد قمة تاريخية جديدة

الولايات المتحدة – صعدت أسعار الذهب في تعاملات اليوم الاثنين وبلغت قمة تاريخية جديدة مع انخفاض مؤشر الدولار، ووسط توقعات بخفض الفائدة في الولايات المتحدة.

وفي التعاملات الصباحية، ارتفعت العقود الآجلة للمعدن النفيس بنسبة 0.12% إلى 2616.1 دولار للأونصة، وهو أعلى مستوى في تاريخ تداولات المعدن.

كذلك صعدت العقود الفورية بنسبة 0.17% إلى 2582.04 دولار للأونصة، وفقا لما أظهرته التداولات.

وفي سوق العملات، تراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية، بنسبة 0.37% إلى 100.7390 نقطة.

المصدر: RT + بلومبرغ

مقالات مشابهة

  • الذهب يصعد قمة تاريخية جديدة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • في الوقت القاتل.. جنوى يحرم روما من انتصار ثمين
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • الشارقة يغادر إلى طاجيكستان للقاء الاستقلال
  • النصر ينجو من السقوط في الهاوية بهدف قاتل
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو