قرّر الاتحاد البحريني لألعاب القوى ترشيح الأمين المالي ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام المهندس بدر ناصر لخوض انتخابات عضوية الاتحاد الدولي لألعاب القوى، والتي ستقام في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد بتاريخ 17 أغسطس على هامش بطولة العالم لألعاب القوى في هنغاريا من 19 لغاية 27 أغسطس الجاري. ويخوض المهندس بدر ناصر الانتخابات من دون النظر لمعايير الفوز والخسارة، وإنما لإبراز قدرات الشباب البحريني والمشاركة بفعالية في الانتخابات للبحث عن مقعد لمملكة البحرين في أحد أكبر الاتحادات الرياضية الدولية.

ويدخل ناصر ببرنامج انتخابي لمستقبل أكثر تميزًا لألعاب القوى، مستندًا إلى خبرته الإدارية في اتحاد ألعاب القوى منذ عام 2012 وتمثيله للبحرين في العديد من الدورات والبطولات، بجانب شهاداته الأكاديمية (البكالوريوس والماجستير في الهندسة)، وامتلاكه لدبلوم الإدارة الرياضية، وعلاقاته المتميزة مع الكثير من الاتحادات والشخصيات برياضة ألعاب القوى، وترؤسه للوفود الرياضية، بجانب تبوئه منصب مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) والتشرف بحمل علم مملكة البحرين في حفل الافتتاح، بجانب توليه عضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في الدورة الانتخابية الماضية. ويتطلع ناصر لتعزيز التنمية والشمولية داخل الاتحاد وتطوير أم الألعاب على مستوى الرجال والسيدات على حد سواء، وزيادة عدد البطولات وبناء علاقات دولية، وضمان الاستدامة المالية للاتحاد وتنويع مصادر الدخل والرعاية، وتحقيق أفضل الممارسات الإدارية. كما يركز في برنامجه الانتخابي على تنمية المواهب وبناء شراكات استراتيجية، وتطوير ألعاب القوى في مختلف بلدان العالم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي

 وعلى مدار الفترة الماضية كان دي بروين هدفا لأندية الدوري السعودي، فيما بدا الاتحاد أكثر اهتماما بالتعاقد مع صانع الألعاب المميز هذا الصيف.

وبحسب ما أشار إليه الصحفي الإيطالي رودي غاليتي المختص بأخبار الانتقالات فإن هناك اتفاق شفهي تم بين الطرفين من خلال المفاوضات التي جرت مؤخرا.

وأضاف رودي غاليتي عبر حسابه على موقع "إكس" أن هناك وفد من صندوق الاستثمارات السعودي، وبعض ممثلي نادي الاتحاد تحدثوا إلى دي بروين، ليبدي اللاعب موافقة مبدئية على الصفقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأمر بات مرهونا بموافقة إدارة فريق مانشستر سيتي، حيث أن النادي الإنجليزي منفتح على فكرة رحيل اللاعب هذا الصيف

مقالات مشابهة

  • تفوق مصري وإشادة بافتتاح البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • تألق جزائري في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024