سبأ :
نفذ خريجو دفعات “طوفان الأقصى”، في مديرية جحانة محافظة صنعاء، اليوم، مناورة عسكرية ومسيرا راجلا، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .

تضمنت المنارة، التي نظمها شؤون التعبئة العامة في المديرية ، تطبيقات عملية حول كيفية استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مواقع العدو الإفتراضية، والتعرف على المهارات القتالية في ميدان المعركة، والهجوم والتصدي لقوات العدو.

وعكست المناورة مستوى جاهزية المشاركين ضمن وحدات التعبئة العامة، واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مناصرةً ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.

وردد الخريجون في المسير، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة فايز الحنمي ومدير المديرية صالح معيض، الشعارات والهتافات المعبرة عن الصمود والثبات في مواجهة الأعداء، والمباركة لمواقف القيادة الثورية الداعمة والمساندة للمقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لإسناد القوات المسلحة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مجددين تأييدهم المطلق لقائد الثورة، والاستعداد لأي تصعيد في مواجهة قوى البغي والاستكبار أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وحلفاؤهم حتى تحقيق النصر.

حضر المناورة والمسير مسؤول التعبئة العامة بالمديرية صالح الحصني وشخصيات اجتماعية بالمديرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي التعبئة العامة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال

أشادت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، بالضربة الصاروخية اليمنية التي استهدفت العدو الصهيوني في يافا مؤكدة انها كشفت ضعف الكيان على كافة المستويات.

وقال حزب الله في بيان اليوم الإثنين 13 ربيع الأول 1446هـ: نُشيد إشادة عالية بالهجوم الصاروخي النوعي على الكيان الصهيوني الذي نفذته القوة ‌‏الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية وحقق أهدافه بدقة بالغة في ظروف عسكرية معقدة وكشف وهن ‌‏هذا الكيان المؤقت وضعفه على كافة المستويات”.‏

وأضاف “حزب الله”: إن القرار الشجاع الذي أخذته القيادة الشريفة في اليمن العزيز بالرد على العدوان هو تعبير حقيقي عن ‌‏الموقف العام والموحد لمحور المقاومة على كافة الجبهات بمواصلة الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني ‌‏المظلوم ومقاومته الشريفة والباسلة ورفع الظلم والمعاناة عنه وإيقاف حرب الإبادة العنصرية ‌‏والاجرامية”. ‏ ‏

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة اسقاط الطائرة QM-9 الامريكية العاشرة في ذمار
  • السنوار للسيد القائد :عمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى
  • نيوورك تايمز الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل أظهر القدرات العسكرية لليمنيين
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • مديرية الأوقاف الإسلامية احتفلت بذكرى المولد النبوي برعاية دريان
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • علامات الدورة الثانية ستصدر الليلة.. بيان عن المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • الاستماع لعشرات الأمنيين بمراكش بعد توصل المديرية العامة بشكايات بخصوصهم
  • هاليفي لعائلات الأسرى: العمليات العسكرية لن تكون قادرة على إعادتهم