أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على أهمية النهوض بالمنشآت الرياضية والانتقال بها إلى مرحلة جديدة تقوم على الشراكة مع القطاع الخاص لاستغلالها بالصورة الأمثل بما ينعكس إيجابًا على مسيرة الحركة الرياضية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه عددًا من ممثلي شركات ومؤسسات القطاع الخاص لإطلاع مشاريع الرعاية الأسمية للمنشآت الرياضية واستمرار مشروع ملاعب الفريج مع القطاع الخاص بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام وعبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وخالد حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادي ومها مفيز الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» وفارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية. وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الهيئة العامة للرياضة ماضية في خططها الرامية لتطوير المنشآت الرياضية عبر مشاريع الرعاية الأسمية بالتعاون مع القطاع الخاص بما يعود بالفائدة على الرياضة البحرينية في ظل تحوّل الرياضة إلى صناعة استكمالاً لمسارات البناء والتنمية التي تعيشها الرياضة البحرينية، كما سيتواصل مشروع ملاعب الفرجان بإطلاق أكبر عدد من الملاعب الجديدة بالتعاون مع المؤسسات والشركات. وأضاف سموه «ندرك تمامًا الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص في الارتقاء بالحركة الرياضية، ولذا فإننا نعتزم تعزيز الشراكة مع هذا القطاع الحيوي لاستثمار المنشآت؛ لضمان جودتها ولتكون لها قيمة حقيقية ومردود إيجابي على القطاع الرياضي». وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها القطاع الخاص من خلال دعم القطاعي الرياضي، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تحقيق العديد من المكتسبات والنجاحات، شاكرًا ومقدرًا سموه التعاون الذي تُبديه مختلف الشركات والمؤسسات والبنوك تجاه الرياضة لتكون شريكًا أساسيًا فيما تحقق من إنجازات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا القطاع الخاص خالد بن حمد سمو الشیخ آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن عدد الشركات التي تعاون معها مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس" من خلال عقد شراكات ثنائية بنّاءة وبرامج تطويرية بلغ 21 ألف شركة ساهمت في توظيف المواطنين.

ووفقاً لمرصد سوق العمل، فقد ساهمت الشراكات البناءة في ارتفاع عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص منذ إطلاق "نافس" في شهر سبتمبر (أيلول) 2021، من 33 ألف مواطن إلى 114 ألف مواطن، وبذلك يكون قد تم تعين 81 ألف مواطن منذ اطلاق " نافس".
يذكر أن مجلس تنافسية الكوادر البشرية الإماراتية " نافس" يقوم بتنفيذ المبادرات الوطنية الهادفة إلى دعم المواطنين في القطاع الخاص ورفع تنافسيتهم عالمياً، ورفد هذا القطاع بالكفاءات الإماراتية، وذلك بتكاتف جهود جميع الجهات المعنية في القطاع الحكومي المحلي والاتحادي والخاص بما يحقق الأهداف المرجوة من رفع نسبة التوطين في القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • بوريطة: المغرب شريك أساسي في التحالف الدولي ضد داعش
  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وزيرا الرياضة والتعليم يدشنان مدرسة الموهوبين الرياضية
  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان: وزارة الرياضة كيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب
  • الأربعاء.. إحياء الذكرى الأولى لرحيل الروائي السوري خالد خليفة
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • 21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص