بغداد اليوم - صلاح الدين

أوضح مجلس صلاح الدين، اليوم الأحد (8 أيلول 2024)، حيثيات قضية اختفاء المولود الذكر من احدى مستشفيات المحافظة منذ نحو أسبوع.

وقال مدير الدائرة الإعلامية في مجلس صلاح الدين سيف المهند لـ"بغداد اليوم"، إن "وفدا برئاسة رئيس مجلس المحافظة وقيادات أمنية وصل الى قضاء بلد من أجل الوقوف على قضية اختفاء مولود ذكر في إحدى المستشفيات".

وأضاف، أن "مجلس صلاح الدين مهتم بالقضية وحث فريق التحقيق المكلف على اكمال محاور عمله وتقديم تقرير شامل حول ملابسات ما حصل".

وأشار الى أن "اهتمام من أعلى المستويات الامنية بالقضية والتي أثارت الرأي العام منذ أيام من أجل كشف حقيقة ما جرى مع اهمية اعتماد الاطر القانونية للوصول الى كافة الحقائق دون استثناء".

يذكر أن قضية اختفاء مولود ذكر في احدى المستشفيات في صلاح الدين أثارت الرأي العام خلال الايام الماضية وسط اتهامات من قبل ذويه بأنه جرى استبداله.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: قضیة اختفاء صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

انطلاق عملية امنية في بلكانة.. انباء عن مقتل معاون امير داعش في صلاح الدين

بغداد اليوم -  صلاح الدين

اعلن مصدر أمني، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، عن انطلاق عملية أمنية في مرتفعات بلكانة شرق محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "قوة أمنية مشتركة انطلقت من محورين في مرتفعات بلكانة شرق صلاح الدين ضمن المحور الغربي بعمق يصل إلى 11 كم لتمشيط منطقة قصفتها طائرة حربية مساء يوم أمس مستهدفة مضافة داعشية".

وأضاف أنه "وفق المعلومات الأولية، فإن القصف استهدف خلية يقودها معاون أمير داعش في صلاح الدين ويكنى بـ(أبو إبراهيم) وبعض مرافقيه، ولا يعرف مصيرهم حتى الآن"، مؤكداً أن "العملية تأتي لمعرفة نتائج الضربة".

وأشار إلى أن "العديد من قادة داعش قتلوا في ضربات جوية في الأشهر الماضية في قواطع صلاح الدين وكركوك والأنبار وديالى بسبب دقة الإصابة".

يذكر أن خلية الإعلام الأمني، أعلنت فجر اليوم الاحد، تدمير مضافة لداعش الإرهابي وقتل من فيها ضمن قاطع عمليات شرق صلاح الدين.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعملية نوعية مميزة،  ووفقا لمعلومات دقيقة من الأبطال في جهاز المخابرات الوطني العراقي بالتنسيق وتخطيط وإشراف خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة،  نفذت طائرات F16 ضربة جوية ناجحة استهدفت فيها مضافة في سلسلة جبال بلكانة قاطع قيادة عمليات شرق صلاح الدين".

وأضافت ان "الضربة أدت إلى تدميرها بالكامل وقتل من فيها من عناصر إرهابية".

مقالات مشابهة

  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • دعوى قضائية ضد شركة تعاقدت مع صلاح الدين أبان الحرب على داعش
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • برلماني: قانون الإجراءات الجنائية كشف عن حالة التوافق بين الحوار الوطني ومجلس النواب
  • العراق.. تدمير مخبأ لإرهابيي تنظيم داعش بمحافظة صلاح الدين ومقتل من فيه
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • انطلاق عملية امنية في بلكانة.. انباء عن مقتل معاون امير داعش في صلاح الدين
  • العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”
  • العراق: تدمير مقر لداعش بمحافظة صلاح الدين