عرضت فضائية الجزيرة، اليوم الأحد، تقريرا يرصد تفاصيل عملية إطلاق نار على إسرائيليين عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية من خلال الخريطة التفاعلية.

عاجل| الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين عملية معبر الكرامة

كشفت ولاء السلامين، مراسل القاهرة الإخبارية من رام الله، تفاصيل عملية إطلاق نار على إسرائيليين عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية، مشيرة إلى أنه حتى الآن القوات الإسرائيلية تحقق في كيفية وصول الشاحنة التي كان يستقلها السائق الأردني وكذلك سبب حمله للسلاح.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، أن نقاط التفتيش في هذه المناطق منتشرة انتشارا كبيرا للغاية كما توجد مجسات للكشف أي عملية تهريب، مشيرة إلى أن شاحنات البضائع تتعرض للتفتيش بدقة، ولكن هذا لم يحدث هذه المرة، مما أسفر عن مقتل 3 إسرائيليين على نقطة حدودية ما بين الأردن وفلسطين، كما جرى إغلاق كل المعابر والمداخل.

وتابعت أن المعبر هو المنفذ الوحيد للضفة الغربية حيث تنقل البضائع عبرها، وكذلك هناك تنقلات للمسافرين عبر هذه النقطة الحدودية وهي النقطة الوحيدة التي تنتقل عبرها المواطنين.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيليين معبر الكرامة الاردن الأردن والضفة الغربية فضائية الجزيرة الخريطة التفاعلية

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك


 


تستعد النجمة صبا مبارك  لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم الوهم   ،والذي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2025 ، والمسلسل من اخراج وائل فرج، ومن تأليف أيمن الشايب. 



 
تفاصيل مسلسل الوتر الحساس 

ومن جانبه،تعكف صبا مبارك حاليا على تصوير مسلسلها الوتر الحساس، والذي يجمعها بالمخرج وائل فرج أيضا، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج. 

آخر أعمال صبا مبارك 




والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك  مسلسل لحظة غضب، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، وآخرين،  والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار. 

أحداث  مسلسل لحظة غضب 

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب حول (يمنى) التي كانت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • «القاهرة الإخبارية»: اعتقال 10 أشخاص من أسرة منفذ عملية الطعن في باب العامود
  • الخريطة التفاعلية لمسار الصاروخ الموجه من اليمن إلى تل أبيب
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية صهيونية في الضفة الغربية المحتلة
  • الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين
  • القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل التصعيد على الحدود الجنوبية اللبنانية