كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في استقطاب النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب نهاية عقده مع الريدز.

وسينتهي عقد النجم محمد صلاح مع فريق ليفربول في الموسم القادم، وتحديدًا صيف 2025، ومن المتوقع أن يقوم النادي الإنجليزي بتمديد عقده مع هداف الفريق.

ويقود النجم محمد صلاح منتخبنا الوطني في الوقت الحالي، بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، حيث حقق الفراعنة الفوز في الجولة الأولى على حساب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ويستعد لمواجهة بوتسوانا عصر الثلاثاء المقبل.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن يوفنتوس يراقب مهاجم ليفربول محمد صلاح الذي سيصبح وكيلًا حرًا في الصيف المقبل، حيث يُعد «مو» أكبر نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة «ناشيونال» الإسبانية، أن فريق يوفنتوس يضع محمد صلاح على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات القادمة، حيث يرى «السيدة العجوز» أن الفرعون المصري هو أنسب خيار لقيادة الفريق إلى البطولات.

وأكدت الصحيفة، إن نادي باريس سان جيرمان يرغب هو الآخر في التعاقد مع محمد صلاح، وأن المنافسة ستكون شرسة للغاية بين الفريق الفرنسي والنادي الإيطالي للظفر بخدمات نجم الفراعنة.

واختتمت، رفض محمد صلاح نجم ليفربول بالفعل عروضًا مربحة من المملكة العربية السعودية، حيث ينوي اللعب على أعلى مستوى لسنوات قادمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول يوفنتوس باريس سان جيرمان اخبار محمد صلاح محمد صلاح اليوم أخبار محمد صلاح رحيل صلاح عن ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست في مباراة اليوم، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، كالتالي:

تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - ريان جرافينبيرخ.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

Your Reds to take on Nottingham Forest ✊???? #LIVNFO

— Liverpool FC (@LFC) September 14, 2024

وسيصبح نجمنا المصري محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 4 مباريات جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذا نجح في زيارة شباك فريق نوتنيجهام فورست في مباراة اليوم، بعد المهاجم السابق للريدز دانييل ستوريدج.

مقالات مشابهة

  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم