مصراوي:
2024-09-16@23:26:13 GMT

مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024


كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أن أبرز ما جاء في ضوابط موسم العمرة الجديد 1446 هجريًا هو تعيين مشرف لكل ٥٠ معتمرُا بدلا من مشرف لكل ١٣٥ فرد.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، أنه في مواسم العمرة السابقة كان المشرف يشرف على 3 أتوبيسات سياحية، عكس الموسم الجديد سيكون مشرفًا على أتوبيس واحد فقط؛ مما سيؤدي إلى راحة المعتمر وتوفير أفضل الخدمات له.

وأشار إلى أن ذلك سيساهم في توفير فرص أعمل أكثر من خلال تشغيل أعداد أكبر للمشرف السياحي، قائلًا "عندنا 1000 مشرف دالوقتي هيكون 3000".

وتابع أنه من المتوقع أن تبدأ رحلات العمرة بداية أخر أسبوع من شهر 9 الحالي.

واختتم، قائلًا: أنه يجب على المشرف أن يُثبت أنه ذهب مع المجموعة وعاد معاهم.

وكان مصدر كشف لمصراوي في وقت سابق، أنه تم الاستقرار على أن تكون قيمة خطاب ضمان تنظيم برامج العمرة 5 مليون جنيهًا، وتشمل 1.5 مليون جنيهًا قيمة خطاب الضمان، و3.5 مليون جنيهًا شيك بصحة التوقيع يتم إيداعه في غرفة شركات السياحة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ضوابط العمرة شركات السياحة موسم العمرة

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أنّ أسعار تذاكر رحلات العمرة تبدأ من 11 ألف جنيه في المسافة بين «القاهرة، وجدة، والعودة إلى القاهرة» و«القاهرة، الطائف والعودة إلى القاهرة»، وتصل إلى 11 ألف جنيه لخط «القاهرة جدة – الطائف وبالعودة إلى القاهرة».

أسعار التذاكر من القاهرة جدة 

بينما أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران أنّ أسعار تذكر السفر لخط «القاهرة / جدة – أو المدينة المنورة والعودة إلى القاهرة» تبلغ 11 ألف و500 جنيه، وتصل إلى 12 ألف جنيه لتذاكر سفر «القاهرة - الطائف – المدينة المنورة والعودة إلى القاهرة».

وبلغت قيمة أسعار التذاكر من القاهرة إلى للمدينة المنورة 13 ألف جنيه لخط «القاهرة - المدينة المنورة - جدة - القاهرة»، وخط «القاهرة - المدينة المنورة - الطائف - القاهرة».

الأسعار الجديدة صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر

وأوضحت الشركة خلال رسالتها لشركات السياحة، والتي حصلت «الوطن» على نسخه منها أنّ الأسعار الجديدة صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل فقط، على أن يتم إعادة النظر من جديد في الأسعار المعلنة بحسب العرض والطلب، سواء بالإبقاء عليها أو تحديثها بالزيادة أو النقصان.

مقالات مشابهة

  • أرخص عمرة في مصر 2024 لمدة 8 أيام.. الفرصة قدامك
  • صادرات الحبوب الأوكرانية ترتفع إلى 8.7 مليون طن
  • ما هو حكم عمرة المولد النبوي؟
  • كم سعر عمرة مولد النبي؟
  • موعد وأسعار عمرة المولد النبوي الشريف.. وما هي ضوابط العمرة؟
  • تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • الإقامة والمشرفين.. تعرف على ضوابط العمرة للموسم الجديد
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه