بوابة الفجر:
2024-09-16@23:19:18 GMT

القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أصبح زواج أكرم توفيق من هدير أبو نار حديث الجمهور بعد أن أعلن أكرم رسميًا عبر صفحته على إنستجرام عن زواجه منها، وهي تعتبر الزوجة الثانية له.
تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لزواج أكرم توفيق وهدير أبو نار

"ليا أخ بحبه أكتر من نفسي".. أكرم توفيق يوجه رسالة لكريم فؤاد الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.

. من هي هدير أبو نار؟ زواج أكرم توفيق وهدير أبو نار 

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لفكرة الزوجة الثانية، حيث اعتُبر أكرم توفيق بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، مما أدى إلى تصاعد النقاشات بين الهجوم والقبول. وقد فاجأ أكرم متابعيه بصورة ظهر فيها مع هدير أبو نار، وكتب عليها "زوجتي".

بعد نشر هذه الصورة، بدأ المتابعون في البحث عن هدير أبو نار، وتبين أنها صانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وشاركت في بعض المسلسلات مؤخرًا.

زواج أكرم توفيق وهدير أبو نار 

تنشر بوابة الفجر  الإلكترونية خلال السطور التالية لكم القصة الكاملة لـ زواج أكرم توفيق من هدير أبو نار.

بعد إعلان أكرم توفيق زواجه، تعرض لهجوم من شقيقة زوجته على إنستجرام، حيث كتبت: "ألف مبروك يا كيمو، مبارك عليك 'خطافة الرجالة' التي تكبرك بسبع سنوات. ألف مبروك، وطمني عن الأخبار، قال الله وقال الرسول والنبي... حسبي الله ونعم الوكيل فيك."

وأضافت شقيقة زوجة أكرم توفيق: "ومبروك عليك يا ديرة، لعبتيها صح، وذنب توفيق وسميرة في عنقك ليوم الدين، حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي عائلتك يا شيخة."

كما تابعت بالقول: "مش مكسوفة الناس تشوف الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع."
 

من جهة أخرى، قامت هدير أبو نار بتغيير إعدادات حسابها لتجنب التعليقات، بينما نشرت مجموعة من الصور بتاريخ 19 يوليو الماضي، حيث ظهرت في صورة لظل شخصين دون أن تعلق عليها. وفي 31 مايو، ارتدت تي شيرت خاص بنادي الأهلي، وفي صورة أخرى، وضعت يدين وكتبت عليها "دريم".
 

شهرتها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟ بعد زفافه الأول في 2020.. أكرم توفيق يعلن زواجه للمرة الثانية تعليقات على زواج أكرم توفيق وهدير أبو نار
 

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على زواج اللاعب أكرم توفيق من البلوجر هدير أبو نار، حيث تنوعت التعليقات بين الإيجابية والسلبية. كتب أحد المتابعين: "لا يهمني أن يتزوج أكرم توفيق مرة ثانية أو ثالثة، كل ما يشغلني هو أن تدعو عليه زوجته الأولى، فلا يفرح في حياته، وتكون دعواتها سببًا في خسارتنا في السوبر."

كما كتب آخر: "احتفظ بخصوصياتك لنفسك، أنت لاعب كرة وتحتاج إلى التركيز، بهذه الطريقة تضع نفسك في دائرة من الشهرة مآلها معروف." وأضافت إحدى المتابعات: "هل الرجال هكذا عندما يمتلكون المال؟" بينما علقت أخرى: "جميلة جدًا، ولكن نتمنى أن يخلص الله حق أولادك منك."
 

زوجة أكرم توفيق الثانية.. من هي هدير أبو نار من هي هدير أبو نار 

يتساءل الجميع عن هدير أبو نار، الزوجة الثانية لأكرم توفيق لاعب النادي الأهلي. هدير خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتعمل كصانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. وُلدت في محافظة الغربية، مدينة طنطا، وتعيش في مدينة الدوحة.

ظهرت هدير أبو نار في عدة مسلسلات، من بينها "الكبير أوي" و"دايمًا عامر"، وتعرف على منصات التواصل الاجتماعي بلقب "نفرتيتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكرم توفيق هدير أبو نار لاعب الأهلي اللاعب أكرم توفيق زواج اكرم توفيق الفجر بوابة الفجر التواصل الاجتماعی من هی هدیر أبو نار الزوجة الثانیة

إقرأ أيضاً:

تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)

«صراخ وعويل واستغاثات»، هكذا شهدت محافظة الشرقية، وبالتحديد في مدينة الزقازيق، واقعة مؤسفة ومؤلمة، عقب تصادم قطاري ركاب، في الساعة السادسة مساء السبت 14 سبتمبر 2024، وسط حالة من الفزع والرعب بين المواطنين.

تايم لاين.. حادث قطاري الزقازيق (لحظة بلحظة)

وتنشر «الأسبوع» في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن كواليس حادث تصادم قطاري الزقازيق، وآخر تطورات الحالة الصحية لمصابي الحادث، وأبرز الإجراءات التي اتخذتها كافة الجهات المعنية بشأن الحادث الأليم.

الساعة 6 مساء السبت 14-9-2024.. وقوع حادث تصادم قطاري الزقازيق

وقع حادث اصطدام قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من مدينة الزقازيق لمحافظة الإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك ٥ بمدينة الزقازيق.

الساعة 6:10 مساء.. انتقال قيادات أمنية وتنفيذية إلى موقع الحادث

وانتقلت القيادات التنفيذية والأمنية، إلى موقع حادث تصادم قطاري الزقازيق، وسيارات الإسعاف والحماية المدنية.

الساعة 6:20 مساء.. قوات الحماية المدنية تنتشل مصابي الحادث

وبدأت قوات الحماية المدنية، بالبحث عن الضحايا داخل القطار، ونقل مصابي الحادث الأليم من خلال سيارات الإسعاف إلى المستشفى الجامعي ومستشفى الأحرار، وحصر أعداد المصابين والوفيات، وتشير المؤشرات الأولية في ذلك الوقت عن إصابة 29 شخصًا حتى الآن بينهم حالتي وفاة فقط.

الساعة 6:25 مساء.. محافظ الشرقية يصل موقع الحادث

ووصل المهندس حازم الأشموني، إلى موقع حادث قطاري الزقازيق، لمتابعة الحادث على أرض الواقع.

الساعة 6:30 مساءً.. أول تحرك رسمي من رئيس الوزراء

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطورات حادث تصادم قطارين اليوم بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتلقى رئيس الوزراء، تقريرًا من وزارة النقل تضمن وقوع حادث اصطدام قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة الى الزقازيق، وقد تم تشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

كما وجه مدبولي، وزارتي الصحة والسكان والتعليم العالي، التى يتم علاج المصابين بأحد مستشفياتها العلاجية حاليا، بالتعامل الفوري مع الحادث وتوفير كل سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وأصدر توجيهات كذلك لوزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم مختلف أوجه الدعم اللازمة، والبدء في اتخاذ الاجراءات ذات الصلة بتوفير التعويضات للمتضررين من الحادث.

الساعة 7:20 مساء.. نقل المصابين إلى 4 مستشفيات

فيما كشف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، عن تفاصيل حادث اصطدام قطارين بالزقازيق، قائلا إن الوضع تحت السيطرة تماما، ونقلت الحالات المصابة فورا إلى المستشفيات، وهناك عدد كبير من الإسعافات أكثر من المطلوب، وتم نقل المصابين إلى 4 مستشفيات على وجه السرعة.

الساعة 7:30 مساءً.. بيان عاجل من السكة الحديد للكشف عن تفاصيل الحادث

وأعلنت هيئة السكك الحديدية، وقوع حادث اصطدام قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للاسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة الى الزقازيق عند بلوك ٥ بمدينة الزقازيق.

الساعة 7:51 مساءً.. كامل الوزير يتحرك باتجاه موقع الحادث

كما تحرك الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ورئيس وقيادات السكة الحديد باتجاه موقع الحادث، موجهًا بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي ادت الى وقوع الحادث

الساعة 7:52 مساءً.. خالد عبد الغفار يتابع حادث التصادم الذي وقع بين قطارين

وتابع الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تداعيات حادث التصادم الذي وقع بين قطارين، اليوم السبت، في مدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى موقع الحادث.

الساعة 7:55 مساءً.. وزيرة التضامن تتابع الحادث وتوجه بتقديم أوجه الدعم اللازمة

وتابعت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وأسفر عن عدد من الإصابات.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية بسرعة توجه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم، كما وجهت بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين.

الساعة 8:27 مساءً.. وزير التعليم العالي يتابع الحادث ويوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق

كما تابع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حادث تصادم قطارين الزقازيق اليوم السبت، ووجه بسرعة رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق، لاستقبال الحالات المُصابة وتقديم كامل الرعاية الصحية لهم.

الساعة 8:29 مساء.. «التضامن»: جار حصر المتضررين من حادث قطاري الزقازيق لتعويضهم

وقال الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن، إنّ وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة مايا مرسي، وجهت منذ اللحظات الأولى لوقوع حادث اصطدام قطاري الزقازيق بانتقال الزملاء في مديرية التضامن والهلال الأحمر المصري إلى موقع الحادث.

الساعة 8:40 مساءً.. وزيرة التضامن تتحرك إلى مكان حادث قطاري الزقازيق

وأكد المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إنّ هناك تعاونًا كبيرًا بين وزارة التضامن مع وزارات النقل والصحة والتنمية المحلية بعد حادث اصطدام قطار.

«التنمية المحلية»: ننسق مع الوزارات المعنية ومحافظ الشرقية لمتابعة حادث قطاري الزقازيق

كما أعلنت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، التنسيق مع الوزارات المعنية ومحافظ الشرقية، لمتابعة حادث قطاري الزقازيق

الساعة 9:30 مساءً.. متحدث مجلس الوزراء: «مدبولي» وجه باتخاذ إجراءات تعويض متضرري الحادث

وقال المستشار محمد الحمصاني، متحدث مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي يتابع حادث تصادم قطاري الزقازيق، ووجه وزارة الصحة والسكان ووزارة التعليم العالي بتقديم العلاج للمصابين بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة أو المستشفى الجامعي بالزقازيق، كما وجه بالتعامل الفوري مع المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

الساعة 10:15 مساءً.. وزيرة التضامن تزور مصابي الحادث

وزارت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، مصابي حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، واطمأنت على المصابين بمستشفى جامعة الزقازيق ومستشفى الأحرار، وكان في استقبالها نائب محافظ الشرقية ونائب رئيس جامعة الزقازيق.

الساعة 10:25 مساءً.. «الصحة»: ارتفاع أعداد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق إلى 49 مصابا

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 49 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، بناء على طلب المصابين، و3 حالات وفاة.

الساعة 10:30 مساءً.. نائب وزير الصحة يطمئن على حالة مصابي الحادث في مستشفى الأحرار التعليمي

في ذات السياق، توجه الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمحافظة الشرقية، للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطارين بالمحافظة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، للتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية وتوفير أوجه الرعاية اللازمة للمصابين.

الساعة 11:22 مساء.. النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث تصادم قطاري الزقازيق

كما أمر النائب العام بالتحقيق في واقعة تصادم قطاري الزقازيق

الساعة 11:16 مساء.. تحرك سريع من «حياة كريمة» لدعم ومساندة مصابي حادث قطاري الزقازيق وذويهم

وتواجد متطوعو «حياة كريمة»، وأعضاء مكتب الشرقية، في موقع حادث تصادم قطاري الشرقية، منذ اللحظات الأولى، لتقديم الدعم والمساندة للمصابين وذويهم، في تحرك سريع من المؤسسة، نظرا للأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة الزقازيق اليوم، جراء الحادث.

الساعة 11:34 مساءً.. فريق من النيابة العامة يُناظر جثامين المتوفين في حادث قطاري الزقازيق

ويُناظر فريق النيابة العامة جثامين المتوفين، ويُصدر تصاريح الدفن.

الساعة 11:47 مساء.. وزيرة التضامن تعزي والدة ضحايا قطار الزقازيق وترافقها لإنهاء إجراءات تصاريح دفن الضحايا

والتقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي والدة ضحايا قطار حادث تصادم قطاري مدينة الزقازيق، وذلك خلال زيارتها المصابين الذين تم نقلهم لمستشفى الأحرار بمحافظة الشرقية.

الساعة 1:00 صباح اليوم 15-9-2024.. محافظ الشرقية: وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق من أسرة واحدة

كما قدم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، التعازي لأهالي ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق، قائلا: «أعزي أهالينا، وسنذهب إلى بيوتهم لتعزيتهم، لأن الحالات من أسرة واحدة، وحالة المصابين مستقرة وخرج عدد ليس بالقليل من المستشفيات، يحزننا الحدث نفسه، ونقوم بدورنا، ومتواجدين لخدمة الناس، وقمنا بإدارة الأزمة بالشكل المناسب».

الساعة 9:00 صباح اليوم.. عودة حركة القطارات بعد رفع أثار حادث تصادم قطاري الزقازيق

وعادت حركة القطارات بطريق الزقازيق المنصورة بعد توقف دام لأكثر من 12 ساعة عقب وقوع حادث تصادم قطارين بمدخل مدينة الزقازيق امس راح ضحيتها 3 مواطنين فيما اصيب 48 أخرين بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد.

الساعة 12:22 ظهر اليوم.. «حياة كريمة» تستمر في تقديم الدعم للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة، استمرار تقديم الدعم للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذي وقع أمس السبت، مؤكدة أن متطوعي حياة كريمة بالمحافظة متواجدين بشكل متواصل بجانب الأهالي للمساعدة.

الساعة 1:23 ظهر اليوم 15-9-2024.. «الصحة» تعلن خروج جميع مصابي الحادث باستثناء 8 حالات

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مغادرة جميع مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، من المستشفيات بعد تلقيهم الخدمات الطبية اللازمة واستقرار حالتهم الصحية، وذلك باستثناء 8 مصابين مازالوا تحت الملاحظة، بالمستشفى الجامعي، ومستشفى الأحرار.

وفي إطار الخدمات التي تقدمها «الأسبوع» لقرائها ومتابعيها نحرص على تقديم تغطية مباشرة فيديو منذ وقوع الحادث حتى نقل المصابين إلى المستشفيات والوقوف على كافة التفاصيل التي تخص الحادث.

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • القصة الكاملة لـ العلاج الجيني للأورام السرطانية في مصر.. هل استخدمته ناهد رشدي؟
  • القصة الكاملة للتسهيلات الضريبية.. 5 إجراءات مهمة لخدمة المستثمرين
  • القصة الكاملة لهيكلة الثانوية العامة.. اعرف عدد المواد ومدة كل حصة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة - عاجل
  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو