مسقط- الرؤية

استضافت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- وكلاء السيارات الجديدة والمستعملة في مقريها الجديدين لفرعي نزوى وصور، بهدف تعزيز سهولة الوصول والراحة لمنتجاتها وخدماتها التمويلية المبتكرة، إذ تؤكد هذه المبادرة حرص الشركة على بناء شراكات متينة ومُثمرة، بالإضافة إلى عرض مجموعة واسعة من الحلول المالية المتنوعة.

وشهد التجمع حضور نُخبة من وكلاء السيارات الذين يلعبون دورًا حيويًا في تعزيز شبكة الوطنية للتمويل، حيث تُساهم شراكتهم هذه في تقديم خدمات التمويل للسيارات التي تتميز بالجودة العالية لعملاء الشركة المُميزين.

وقد رحَّب ممثلو الوطنية للتمويل بالوكلاء في المواقع الجديدة التي تم افتتاحها بحفاوة، حيث جرت مناقشات مثمرة تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والشراكة في المستقبل.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "نعتز بالعلاقات الممتدة والوطيدة التي تجمع الوطنية للتمويل بشركاء التقدم من وكلاء السيارات، وتُثمِّن مساهماتهم القيّمة في تقديم حلول التمويل للعملاء الأعزاء ليحققوا طموحاتهم وتطلعاتهم بما يتوائم مع خططهم المالية وأهدافهم، إن تنظيم هذه اللقاءات يأتي تماشيًا مع التزامنا المستمر بدفع حدود التعاون إلى أوسع الآفاق، وتعبيرًا عن شكرنا الوفير لدعمهم وتفانيهم".

وتتسم المواقع الجديدة بتصميم عصري يعكس التزام الشركة بمواكبة التوجهات الرقمية وتُجسد هُوية العلامة التجارية الرصينة والمتطورة، حيث تم تجهيز هذه الفروع بمرافق متقدمة وخدمات رقمية مبتكرة، تلبي احتياجات العملاء المتنوعة من الشركات والأفراد على حد سواء.

وعلاوة على ذلك، يضم كل فرع كفاءات مميزة من موظفي الشركة الموهوبين الذي يتمتعون بفهم عميق لديناميكيات السوق المحلية وتطلعات الأفراد، مما يضمن تقديم حلول تمويلية مخصصة وخدمة استثنائية تُمكن الأفراد من تحقيق تطلعاتهم.

يشار إلى أن الوطنية للتمويل تحظى بشبكة فروع قوية تضم 23 فرعًا موزعة استراتيجيًا في جميع أنحاء سلطنة عُمان، ويتيح هذا الانتشار الجغرافي الواسع للشركة تقديم دعم مخصص لمختلف شرائح المجتمع، وتعزيز الشراكات الراسخة، والاستفادة من الرؤى المحلية لتعزيز وتنويع مجموعة منتجاتها التمويلية الشاملة.

وباعتبارها شريكًا موثوقًا للتقدم والنمو، تلتزم الوطنية للتمويل بالعمل عن كثب مع الشركاء لتقديم خدمات مميزة، ومن خلال التوزيع الاستراتيجي لفروعها، تؤكد الشركة التزامها بدعم مختلف القطاعات لتحقيق أهدافها والنهوض بالمجتمعات.

ومن خلال دعم النجاح الفردي والمؤسسي، تُساهم الوطنية للتمويل أيضًا بشكل ملموس في التقدم الاجتماعي والاقتصادي، راسمة بذلك نموذجًا مميزًا في العمل المؤسسي المسؤول، لبناء مستقبل مُشرق ومُستدام للبلاد.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تعز: وحدة التمويل الزراعية والسمكية تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات

الوحدة نيوز/ دشنت وحدة التمويل الزراعية والسمكية بمحافظة تعز، اليوم، مشروع توريد عدد 6 حراثات و 6 حصادات و 12 محراث، بالتعاون مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة واتم التسليم .

وفي التدشين أكد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى أن مشروع توفير المعدات الزراعية يعتبر من أهم المشاريع التي تنهض بالجانب الزراعي بالمحافظة ..مشيرا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بوحدة التمويل الزراعية والسمكية تسعى إلى توفير كل متطلبات الإنتاج الزراعي.

كما أكد أهمية دور التعاونيات الزراعية في التحرك والقيام بدورها والاستفادة من التمويلات في تنفيذ المشاريع والمبادرات لمساند المزارعين وتمكينهم من استصلاح أراضيهم والتوسع في زراعة المحاصيل الأساسية.

وخلال التدشين، الذي حضره وكيل المحافظة محمد هزاع الحسني، أشار إلى أهمية هذه الحراثات في دعم العملية الزراعية بالمحافظة وذلك لرفع مستوى الإنتاج المحلي نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي.

بدوره أكد مدير وحدة التمويل الزراعية والسمكية محمد هبة، أن هذه المشروع يأتي في إطار تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله .. مشيراً إلى أن المشروع سيكون له دور اساسي في تمكين الجمعيات التعاونية وتشجيع المزارعين في عملية التوسع لزراعة المحاصيل الأساسية.

وأوضح أن توفير المدخلات الزراعية مثل الحراثة وغيرها سيرفع من مستوى الإنتاج لدى المزارعين وتخفض من قيمة الفاتورة التشغيلية بحيث يكون المنتج المحلي منافسا للمنتجات الأخرى ويحد من فاتورة الإستيراد.

وأكد أن وحدة التمويل تعمل على توفير المعدات الثقيلة وتوفير كافة المدخلات الزراعية عبر الجمعيات التعاونية حتى تحقيق الاكتفاء الذاتي.

حضر التدشين مدير مديرية المسراخ ورئيس جمعية التعزية التعاونية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • تعاون بين "الصحة" وجامعة نزوى لتحليل الأدوية العشبية
  • تعاون بين الصحة وجامعة نزوى في مجال المختبرات
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • لأول مرة نقوش ملونة بسطح معبد إدفو -تفاصيل وصور
  • وفاة ثاني شخص من وكلاء شركات الأدوية نتيجة للضغوطات الحوثية للاستحواذ على تجارة الأدوية
  • تعز: وحدة التمويل الزراعية والسمكية تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات
  • البشائر يستهل مشواره بالفوز على نزوى بكأس كريدت عمان