بوابة الوفد:
2024-09-16@23:10:38 GMT

الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

ارتبط الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، بشائعات انتقال إلى ليفربول أو آرسنال في صيف 2025. 
 

أبرزهم تشواميني.. إصابات ريال مدريد صداع في رأس أنشيلوتي


وقد أثارت تلك الشائعات العديد من التقارير الصحفية، حيث اعتبرت هذه الأندية من أبرز المهتمين بضم تشواميني بعد إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.



أوضح فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في حديثه على بودكاست شبكة  "Wondery"، أن هناك الكثير من التساؤلات حول مستقبل تشواميني. ومع ذلك، أشار رومانو إلى أن نية اللاعب هي البقاء في ريال مدريد. 

وقال: "تشواميني يخطط للبقاء في ريال مدريد، وهذا ينطبق على السنوات القادمة حتى 2026".

وأضاف رومانو أن ريال مدريد يعتزم الاحتفاظ بـ تشواميني كعنصر أساسي في المشروع الحالي والمستقبلي للنادي. وأكد أن إدارة النادي تُقدّر تشواميني بشدة على المستويين الشخصي والاحترافي، حيث أبدى اللاعب أداءً مميزاً حتى في أدوار غير تقليدية مثل قلب الدفاع.

رومانو اختتم حديثه قائلاً: "الوضع بين النادي واللاعب مثالي، والاحتمالات الملموسة لرحيل تشواميني عن ريال مدريد حالياً تقترب من الصفر، رغم الشائعات المتداولة."
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشواميني ريال مدريد مدريد ليفربول أرسنال أوريلين تشواميني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب

وكالات

هناك سيناريوهات قد تقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواجهة عربية محتملة في كأس العالم للأندية 2025، أو ضد ريال مدريد، أو أمام مانشستر سيتي الذي يقوده مدربه السابق بيب غوارديولا.

‎يتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي بعدما جمع 62 نقطة في 28 مباراة، حيث تعادل في خمس وخسر أربعًا، وحقق الفوز في 19 مواجهة.

‎ظن البعض أن غياب ميسي للمشاركة في كوبا أمريكا أو للإصابة من بعدها يمكنه أن يؤثر بسهولة في البداية الجيدة لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي، لكن الأمر لم يكن كذلك قط.

‎استمرت انتصارات إنتر ميامي على مستوى الدوري، وربما يكون غادر بطولة كأس الدوريات على يد أونال المكسيكي، لكنه في نهاية المطاف حافظ على الهدف الأهم وهو تصدر الدوري.

‎يعد إنتر ميامي من أبرز المرشحين للحصول على لقب الدوري الأمريكي في الموسم الجاري، وهو بالفعل على بعد نقاط قليلة من حسم لقب “درع المشجعين”.

‎ذلك الدرع يحصل عليه الفريق الأكثر جمعًا للنقاط في المجموعتين الشرقية والغربية، لكنه لا يعني الكثير فيما يتعلق بالجوائز والمجد وما إلى ذلك.

‎يضع ميسي وإنتر ميامي تركيزهما على بطولة أخرى، وهي لقب الدوري الأمريكي نفسه، والذي سيُحْسَم عن طريق مجموعة من مباريات الكؤوس، تُلعب بناءً على تصنيف كل فريق وأرقامه وبقرعة خاصة بها.

‎يجب ألا يكون الفوز ببطولة “كأس MLS” أمرًا صعبًا بالنسبة لإنتر ميامي ونجومه الذين تفوقوا بأنفسهم على كافة هؤلاء المنافسين من قبل.

‎نفس الفريق الذي فاز ببطولة كأس الدوريات في الموسم الماضي، بينما كان ميسي لا يزال جديدًا في الولايات المتحدة، يستطيع أن يفوز ببطولة أقل قوة، في ظل غياب فرق المكسيك التي أخرجتهم هذا العام.

‎حال حقق إنتر ميامي الفوز بلقب الدوري الأمريكي فسيذهب بشكل مباشر لتمثيل البلد المضيف في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

‎في تلك الحالة قد يجد ليونيل ميسي نفسه يلعب أمام فرق عربية أخرى، مثل الهلال السعودي والأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي والعين الإماراتي، أو حتى أمام غريمه الأزلي ريال مدريد، وذلك من خلال بوابة البطولة المستحدثة.

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد مازال مهتم بضم نجم ليفربول
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية