مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان وصول طرازي EQA وEQB الجديدين والمتوفرين الآن في صالات العرض في السلطنة، حيث صُممت هذه السيارات الكهربائية لتقدّم مزيجًا من الأناقة والذكاء والأداء المستدام، ممّا يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها لكل من يبحث عن تجربة مُستقبل القيادة.

وتمّ تحسين سيارتي EQA وEQB الجديدتين بعناية مع تصميم مذهل ومزايا محسنة تجعلهما أقرب إلى الطرازات الأكبر حجمًا في عائلة مرسيدس-بنز، حيث تعرض الشبكة الأمامية المعاد تصميمها الآن نمط النجمة المتطور، مع شريط ضوئي يربط بسلاسة بين المصابيح الأمامية، مما يخلق مظهرًا مُميزًا وعصريًا، أما في الداخل، فيتميز كلا الطرازين بأحدث جيل من نظام الترفيه والمعلومات MBUX، والذي يُوفر واجهة مستخدم ذكية وسهلة الاستخدام مع تحسين التحكم الصوتي والملاحة وأنظمة مساعدة السائق.

وقام مهندسو مرسيدس بنز بتحدّي حدود كفاءة السيارات الكهربائية، حيث يصل مدى السير في سيارة EQA إلى 550 كيلومترًا بشحنة واحدة (WLTP)، ويتم تحقيق هذا المدى المذهل من خلال التحسينات على الديناميكية الهوائية والإطارات ذات المقاومة المنخفضة للدوران، بالإضافة إلى ذلك، تتيح وظيفة تعظيم المدى الجديدة للسائقين إعطاء الأولوية للحفاظ على البطارية من خلال ضبط استهلاك الطاقة لبعض المزايا داخل السيارة.

وتقدّم كل من سيارتي EQA وEQB مساحة واسعة للركاب والبضائع، مما يجعلها مثالية للعائلات والمغامرين على حد سواء، وتتميز سيارة EQB بتكوينها الاختياري من سبعة مقاعد، والذي يستوعب احتياجات النقل المختلفة، كما تقدم سيارة EQB خيار ربط المقطورة، مما يسمح بسعة سحب تصل إلى 1,700 كغ، مما يجعلها خيارًا عمليًا لمن يحتاج للاستخدامات إضافية.

وللمرة الأولى، تتوفر سيارتا EQA وEQB بنظام الصوت المحيطي الاختياري Burmester، والذي يتميز بتجربة صوتية غامرة مع تقنية Dolby Atmos، وتعمل هذه التقنية المتطورة على تعزيز تجربة الاستماع، مما يسمح بسماع الموسيقى بعمق ووضوح أكبر، وبالإضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز السيارتين بأحدث جيل من نظام MBUX، مما يضمن أن يكون كل من الاتصال والترفيه دائمًا في متناول يدك.

وتلتزم مرسيدس-بنز بالاستدامة، وسيارتا EQA وEQB ليستا استثناءً، إذ يتم إنتاج كلا الطرازين في مصانع خالية من الكربون، مع التركيز على تقليل الانبعاثات طوال عملية الإنتاج بأكملها، من تصنيع خلايا البطارية إلى التجميع النهائي.

وتمثّل كل من سيارتي EQA وEQB رؤيا مرسيدس-بنز للمستقبل الكهربائي كليًا، فهي تجمع ما بين الفخامة والأداء والاستدامة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

متابعة بتجــرد: قررت الفنانة غادة عادل خوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل “سيد الناس”، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

كما يسجل مسلسل “سيد الناس” التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم “أهواك” عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

 ياسمين صبري تتجنب أزمة العام الماضي.. هذا ما قررته

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • "EQE SUV" و"EQE سيدان" من "مرسيدس-بنز" ترسمان معايير جديدة لمستقبل القيادة المستدامة
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • أهل مصر .. أسس الكتابة والأداء المسرحي بورش ملتقى أطفال المحافظات الحدودية
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • عروض الجفالي للسيارات على سيارات مرسيدس- بنز مستمرة في اليوم الوطني
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • أشرف غريب يكتب: أعظم ما في تجربة سيد درويش
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • تأثير تناول البيض على الذاكرة والأداء العقلي للنساء.. دراسة تكشف فوائد غير متوقعة