أصيب 6 أشخاص نتيجة حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الجديدة بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من العميد محمد خضر، مأمور قسم شرطة مدينة الفيوم الجديدة، يفيد بتلقيه إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الجديدة.

على الفور، انتقل رجال المباحث والخدمات المرورية إلى موقع الحادث، بصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف لنقل المصابين.

وتبين من خلال الفحص أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق، مما أدى إلى فقدان السيطرة على السيارة وانقلابها أعلى الطريق، ونتج عن ذلك إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إصابة 4 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي ببحر سنورس في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم إصابة 6 حوادث الطرق طريق الفيوم الفیوم الجدیدة انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر

أصيب 6 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق  فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور وصلت سياررات الإسعاف إلى محل الواقعة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما وصل رجال اللمرور ومعهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث.

 وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى لانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي