الوطن:
2024-09-16@23:19:50 GMT

«السياحة» تشارك بمعرض الرياض 23 فبراير المقبل

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

«السياحة» تشارك بمعرض الرياض 23 فبراير المقبل

قال محمد أيوب، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التابعة لوزارة السياحة والآثار، تعتزم المشاركة في معرض الرياض للسفر 2025 RTF المزمع انعقاده بالسعودية خلال الفترة من 23 وحتى 25 فبراير 2025.

التدفقات السياحية الوافدة من السعودية

وأضاف خلال المنشور الذي جرى تعميمه على جميع الفنادق، أنه نظرا للنتائج الإيجابية التي حققتها مصر من مشاركتها في النسخة السابقة من المعرض والتي انعكست على حجم التدفقات السياحية الوافدة من السوق السعودية لموسم الصيف الحالي وبخاصة إلى العلمين وشرم الشيخ والقاهرة، فإن هيئة تنشيط السياحة تدرس  المشاركة بصفة الدولة الشريك حال زيادة عدد المشاركين من القطاع السياحي المصري.

قيمة المشاركة في المعرض

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية إلى أن قيمة مشاركة الفندق الواحد في معرض الرياض للسفر 2025 RTF تبلغ 2750 يورو تسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية، موضحا أنه في حال رغبة أي من الفنادق في المشاركة بهذا المعرض عليها سداد القيمة المطلوبة للمشاركة في موعد أقصاه الأحد 29 سبتمبر 2024، وذلك حتى يتسنى للغرفة موافاة هيئة تنشيط السياحة بأعداد راغبي الاشتراك خاصة أن الحجز سيكون بأولوية السداد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنشيط السياحة السياحة المنشآت الفندقية الفنادق

إقرأ أيضاً:

عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد

أكد باسم السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، أن هناك فرصة لخروج رحلات العمرة الفترة المقبلة، وهناك القدرة على تنظيم رحلات الأسبوع المقبل، مشددًا على نه ليس هناك محظورات برحلات العمرة.

تنظيم رحلات العمرة:

وشدد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن موسم العمرة الرسمي لم يبدأ حتى الآن، وهناك العديد من الشركات التي تستعد لاستقبال المعتمرين والسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه من المتوقع أن نشهد تنافس كبير بين الشركات السياحية العاملة في هذا القطاع لاستقطاب عدد كبير من المواطنين للسفر لأداء مناسك العمرة.

وتابع: "موسم العمرة مفتوح ومطلق المنافسة أمام الشركات بين بعضها البعض.. وكل الشركات حصتها متاحة"، مؤكدًا أن أسعار العمرة تبدأ من 30 ألف وتمتد لعدد الخدمات ونوعية الطلبات التي يتم تقديمها وترتفع بالنظر لهذه الأمور.

مقالات مشابهة

  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • حظر تعامل شركات السياحة الدينية مع الكيانات غير الشرعية - مستند
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • عُمان تشارك في معرض "Seatrade Cruise Med" لاستقطاب السفن السياحية
  • ما المنشآت المستفيدة من إيقاف رسوم رخصة مرافق الضيافة السياحية؟
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • غرفة الداخلية تناقش فعاليات صيف الجبل الأخضر والمشروعات السياحية