عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لقاءًا مفتوحًا للاستماع لمشكلات ومطالب واحتياجات المواطنين، خلال زيارته اليوم، لمركز ومدينة الواسطى، في ثاني لقاء يُعقد، استجابة لرسائل مبادرة «قابل المسؤول»، التي أطلقتها المحافظة مؤخرًا.

التعامل السريع مع مطالب ومشكلات المواطن

ووفق بيان صادر عن المحافظة، يأتي ذلك ضمن حزمة من الوسائل والآليات التي توفرها محافظة بني سويف لتلقي الشكاوى والمطالب والمقترحات الخاصة بمستوى وجودة الخدمات وفي إطار توجيهات القيادة السياسية بالتعامل السريع والفعال مع مطالب ومشكلات المواطن في مختلف القطاعات والعمل المتواصل لتحسين مستوى معيشته.

تواجد تنفيذي وشعبي كبير 

حضر اللقاء، الذي عُقد بقاعة اجتماعات ديوان عام الوحدة المحلية، مسؤولو الوحدة المحلية والإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة بني سويف، والتنفيذيون المعنيون من وكلاء الوزارات، ومديرو المديريات الخدمية، ورؤساء قطاعات، ومديرو عموم، ومديرو بعض الإدارات بالمحافظة، لسرعة بحث الحلول لتلك المشكلات والمطالب وتنفيذها، أو التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

مناقشة القضايا والمشكلات 

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ عددًا من المطالب والمشكلات والشكاوى التي سُجلت على الرابط الذي أتاحته المحافظة ضمن المبادرة، وقدمها المواطنون إليكترونيًا باستخدام تليفون أو جهاز كمبيوتر شخصي أو من خلال التسجيل على رابط المبادرة عبر المراكز التكنولوجية، حيث جرى تسجيل الشكاوى والمطالب وتصنيفها بمعرفة لجنة مختصة من الإدارة العامة لخدمة المواطنين، لبحثها ودراستها أثناء اللقاء.

تنوع للشكاوى 

وتنوعت الشكاوى والمطالب والمشكلات التي طرحها المواطنون وفي حضور التنفيذيين المعنيين، ما بين مطالب متعلقة بتوصيل مرافق وتحسين منظومة الخدمات وإنجاز معاملات جماهيرية خاصة بملف التصالح ومطالب شخصية وإنسانية مرتبطة بتوفير الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية وغيرها من الموضوعات.
















المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف شكاوى المواطنين بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أن إهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية.

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في جلسة حوارية حول "تمكين الشباب" بالحفل الختامي لمسابقة قادة الأنشطة الطلابية ضمن النسخة الرابعة من البرنامج، الذي نظمته مؤسسة شباب القادة تحت شعار "بناء الطالب المصري" وذلك بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وذلك في حضور عددًا من الوزراء، ونواب الوزراء، والمحافظين، إلى جانب قيادات شبابية حزبية، رؤساء المجالس القومية، ممثلي المجتمع المدني، ورؤساء الجامعات، والأساتذة والطلاب المشاركين.

 

وأكد محافظ بني سويف على أهمية البرامج والمبادرات التي تدعم جهود الدولة في بناء الإنسان، مشيدًا بمسابقة قادة الأنشطة الطلابية كأول وأكبر برنامج يجمع أنشطة طلابية من مختلف الجامعات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 وأعرب محافظ بني سويف، عن تقديره لمؤسسة شباب القادة، مثنيًا على دورها في تطوير قدرات الشباب وتزويدهم بالمهارات لمواجهة تحديات المستقبل، مؤكدًا ضرورة الاستمرار والتوسع في مثل هذه المبادرات لما لها من أثر إيجابي على الطلاب والمجتمع.

 

وأشار "غنيم" إلى اهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية، مؤمنًا بقدراتهم وحبهم للوطن، معربًا عن فخره بتجديد ثقة القيادة السياسية فيه، مشيرًا إلى أن مشروع تمكين الشباب هو مشروع قومي مستمر.

مقالات مشابهة

  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • استجابة لموقع "الأسبوع".. أهالي أرمنت يشكرون محافظ الأقصر لحله مشكلة مدرسة الثانوية الصناعية بنات
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • حلّ وسطيّ لمطالب المتقاعدين وتأجيل للتظاهرات
  • محافظ بني سويف يشارك في فعاليات مسابقة قادة الأنشطة الطلابية (YLF)
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • أهالي الداير يناشدون وزير الشؤون الإسلامية بإعادة فتح جامع السوق