يسعى نادي رابيد بوخارست الروماني للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيعه على اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، وأعلن النادي الأبيض عن الصفقة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

وكان نادي الزمالك قد أرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن اللاعب لم يصل في الموعد المحدد مما يفتح الباب لاحتمالية فشل الصفقة.

وكشف موقع "برو سبورت" الروماني عن اقتراب رحيل الفرنسي جيسون بابيو لاعب فريق رابيد بوخارست إلى دوري الدرجة الثانية في قطر بمقابل مالي ضخم، وأن النادي سيعمل على دعم صفوفه بهذه الأموال.

وقال الموقع الروماني: "جيسون بابو خاض 66 مباراة بقميص الفريق على مدار موسمين، سجل خلالهما سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة. قام هذا العام بتمديد اتفاقه مع رابيد، ولكن هناك فرصة جيدة لمتابعة عرض مالي كبير من قطر".

وقال رئيس نادي رابيد بوخارست "نحن في مناقشات متقدمة جدًا مع بوبيندزا. يجب عليه وضع تأشيرة شنجن الخاصة به في السفارة الرومانية في الجابون والقدوم. الإجراء طويل. نحن نعرف المشاكل التي واجهها في مسيرته وسنكون حذرين للغاية. سنرى".

وبعد إعلان الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الجابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، نشرت المواقع الرومانية خبر انتقال بوبيندزا إلى القلعة البيضاء، وقالت إن اللاعب فضل الانتقال إلى الدوري المصري مقابل ما يقرب من مليون يورو سنويًا.

ولم يعلق نادي رابيد بوخارست على إعلان الزمالك عن الصفقة حتى الآن، وذلك بعدما أكد مديره الفني ماريوس سوموديكا أنه سيعمل على حسم الصفقة لصالح النادي الروماني رغم توقيعه للفارس الأبيض.

وعمل ماريوس سوموديكا مع أرون بوبيندزا من قبل في فريق الشباب السعودي، لذلك يتمسك المدرب بضم اللاعب الجابوني، والذي أكد أنه سيفيد الفريق حال إتمام التعاقد مع رسميًا، وشدد على ثقته في قدراته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك صفقات الزمالك الشباب السعودي أرون بوبيندزا أرون بوبیندزا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك

كشف وكيل اللاعبين محمد حبشي عن تفاصيل مثيرة حول أسباب فشل صفقة انضمام آرون بوبيندزا إلى الزمالك.

قال حبشي لقناة إم بي سي مصر إنه اللاعب الغابوني كان لديه الرغبة في اللعب بأحد دوريات الشرق الأوسط، حيث كان لديه عرضاً من دوري روشن السعودي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

محمد الحبشي يعلن عن تفاصيل اتفاق الزمالك آرون بوبيندزا والمقابل المادي الذي كان قد وافق عليها اللاعب
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/WnnBlqq0S4#الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/3JjB03OpMP

— MBC MASR 2 (@mbcmasr2) September 13, 2024
وتابع: "تلقى آرون بوبيندزا بعد ذلك عرضاً من الزمالك، ورغم أنه يحصل على راتب كبير يصل إلى 2.5 مليون دولار، ولكن تم إقناعه لتخفيضه إلى 800 ألف دولار إلى جانب بعد الحوافز الإضافية".
وأضاف: "تم الاتفاق على عقد مدته 3 سنوات مع زيادة سنوية في الراتب بين 10% و20%".
وزاد: "بعد تقارب الأرقام أرسل الزمالك عرضاً رسمياً للتعاقد مع بوبيندزا ووقع اللاعب على الاتفاقية من بريده الإلكتروني، وتتضمن الاتفاقية كل النقاط الكاملة المتفق عليها في العقد".
وأردف: "اللاعب الغابوني طلب عطلة قبل السفر إلى مصر ثم اختفى فجأة، حيث إنه كان يتعامل معي باعتباري وكيله ولست مكلفا فقط من الزمالك، ثم ظهر أشخاص لا أعرفهم أرسلوا له أخباراً باللغة الفرنسية عن القضايا ضد الزمالك، فاتصلت به وطمأنته حيال ذلك وأخبرني أنه سيأتي، ولكن بعد ذلك سافر إلى رومانيا".
وواصل حديثه: "وكيل أعماله الآخر لم يظهر على الإطلاق حتى ظهرت أخبار انضمامه إلى الزمالك، وأعتقد أن الأخبار التي تمت إرسالها له وتأثير وكيله من أسباب عدم إتمام الصفقة، وانتقاله إلى رابيد بوخارست الروماني".
وأكمل تصريحاته بقوله: "البطاقة الدولية للاعب وصلت للزمالك بالفعل وكذلك تم إخطاره بفسخ تعاقده مع سينسيناتي الأمريكي، ولا يمكن أن يتلقى الزمالك البطاقة الدولية من كافة الأطراف دون أن يكون له كامل الحق في الصفقة".

مقالات مشابهة

  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • الزمالك وبوبيندز في صراع "التعويضات".. الأزمة تتصاعد
  • الزمالك يطلب الحصول على مبلغ خيالي من بوبيندزا
  • الزمالك يتواصل مع 3 محاميين قبل تقديم شكوى ضد بوبيندزا ويواصل ملف الصفقات
  • صحفي روماني : موقف بوخارست من بوبيندزا قانوني .. وعلى الزمالك التحدث كيفما يشاء
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: أنا أول من أكدت عدم تواجد بوبيندزا في الزمالك
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية