ترأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، اجتماع لجنة القيادات للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة مدير عام الارشاد الزراعي  بدرجة مدير عام.

 قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية

 بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية ، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة ، وصابر صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة ، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل .

 

وحاور المحافظ، المتقدمون لشغل الوظيفة القيادية حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات .

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل تطبيقا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، مشيرا إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

 ولفت إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معدلات العمل جمهورية الجديدة الوظائف الجمهورية الجديد المواطنين بمنظومة العمل وظيفة مدير عام أداء الوظيفة القيادية

إقرأ أيضاً:

اجتماع بعدن يناقش تشكيل لجنة مشتركة لضمان استقرار الأسواق وضبط الاختلالات السعرية

شمسان بوست / عدن:

عُقد اجتماعٌ ،اليوم، برئاسة مدير عام التجارة والصناعة في العاصمة المؤقتة عدن العميد وسيم العُمري، ضم مدراء مكاتب الصناعة بالمديريات، لمناقشة سير آلية العمل والتحديات التي تواجه المكتب في تنفيذ الخطط والبرامج المحددة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة لشؤون المديريات أحمد السليماني، التقارير الشهرية والحملات الرقابية وعددًا من القضايا الهامة ومنها ارتفاع الأسعار، وتوفر السلع الأساسية وأهمية إشهارها أسعارها أمام المستهلك، والعوائق والتحديات التي تعترض سير عمل المكاتب.

كما تطرق الاجتماع إلى أهمية التنسيق بين مختلف المكاتب والجهات المعنية لتحسين الأداء العام واقتراح تشكيل لجنة مشتركة من مدراء مكاتب المديريات لضمان استقرار الأسواق وتلبية احتياجات المواطنين وضبط إيقاع الأسعار وفقاً لنشرة الأسعار الصادرة من مكاتب الزراعة والأسماك.

وأكد المدير وسيم العُمري، على أهمية مضاعفة الجهود والتزام الجميع بتحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بمستوى العمل، مشددًا على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية خصوصا في المديريات الكبيرة مترامية الأطراف، مبديا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم لتسيير العمل والحملات الرقابية لضبط الاختلالات السعرية والتخفيف من كاهل المواطن وتحسين مستوى المعيشة.

وشدد العُمري، على أهمية استشعار روح المسؤولية الوطنية وضرورة الرفع بالتقارير الدورية لعمل مكاتب الصناعة بالمديريات أولا بأول لتقييم مستوى العمل، مؤكدا بأن المكتب لن يتهاون مع المخالفين وممارسي الغش التجاري وسيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة بشأنهم.

مقالات مشابهة

  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • اجتماع بعدن يناقش تشكيل لجنة مشتركة لضمان استقرار الأسواق وضبط الاختلالات السعرية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • استجابة سريعة من محافظ المنيا.. تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف متطور
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بالمسجد الأحمدى
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية