صدى البلد:
2024-09-30@17:53:20 GMT

تسريب مواصفات ساعة أوبو المنتظرة Oppo Watch 5 Pro

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

بعد إطلاق أوبو سلسلة الساعات الذكية Oppo Watch 3 خلال العام الماضي، كانت العلامة التجارية الصينية تعمل خلال الفترة الماضية على خليفة جديد.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر تقرير يفيد بأنه سيتم إطلاق سلسلة Oppo Watch 5 جنبا إلى جنب مع هاتف أوبو القابل للطي الجديد Oppo Find N3 و N3 Flip وتابلت Pad Air 2 في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

بلون مميز.. أحدث موبايلات أوبو Oppo للبنات فقط وحش أوبو الأسطوري الجديد.. سعر ومواصفات Oppo Reno 10 Pro

 

مواصفات ساعة أوبو المنتظرة Oppo Watch 5 Pro 

سرب تقرير جديد مواصفات وميزات طراز Oppo Watch 5 Pro المرتقب من أوبو.

ووفقا لما للتسريبات التي تمت مشاركتها على موقع Weibo الصيني مؤخرا، من قبل صاحبة التسريبات الموثوقة Tipster DCS، فإن ساعة أوبو Oppo Watch 5 Pro القادمة ستحتوي على معالج ARM SoC مزدوجة الطاقة منخفضة الطاقة بدقة تصنيع 4 نانومتر، والتي من المرجح أن تكون Snapdragon W5 + Gen 1 من كوالكوم.

مواصفات ساعة أوبو المنتظرة Oppo Watch 5 Pro 

وستحتوي الساعة الذكية أيضا على شاشة من نوع LTPO AMOLED، بزجاج منحني، وتشير التسريبات أيضا إلى أن الساعة الذكية ستحتوي على بطارية بقوة 570 مللي أمبير في الساعة وتدعم اتصال LTE من خلال شريحة اتصال إلكترونية eSIM.

وبالإضافة إلى هذه المواصفات، ستأتي الساعة الذكية بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر SpO2 لتتبع مستوى الأكسجين في الدم، وإمكانيات المواقع العالمية GPS للخدمات الدقيقة المستندة إلى الموقع، ووظيفة NFC للمعاملات السريعة والآمنة.

وتعد إحدى الميزات المرتقبة هي تضمين نظام التشغيل Wear OS، وهو نظام تشغيل مخصص من جوجل Google مصمم للساعات الذكية، وسيتيح هذا للساعة الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات المصممة خصيصا للساعات الذكية، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أيضا من الوصول إلى مساعد جوجل الموجود على الجهاز القابل للارتداء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو

إقرأ أيضاً:

«أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة

مشاعر جديدة ما بين الصدمة والفرحة تختبرها الفنانة سلمى أبو ضيف للمرة الأولى بعد معرفتها بحملها في طفلتها الأولى بعد أشهر من زواجها من إدريس عبد العزيز، إذ حرصت على توثيق الصور الأولى لحملها على غلاف مجلة فوج عربية، حيث تلقت العديد من التعليقات المهنئة لها ما بين أصدقائها من داخل الوسط الفني وجمهورها.

وكشفت سلمى أبو ضيف التي دخلت عالم الأمومة، أنها كتبت مع زوجها إدريس عبد العزيز رسالة إلى ابنتهما المنتظرة، قائلة: «في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا».

سلمى أبو ضيف وزوجها يوجهان رسالة إلى ابنتهما

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف: أتمنى أن أكون أما حنونة ومتفهمة

وقالت سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة عند معرفتها بحملها للمرة الأولى، ما بين الفرحة والتوتر والصدمة، متابعة: «أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • تسريب مواصفات بطاقتي إنفيديا RTX 5090 و RTX 5080
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • لأول مرة في السوق المصرية.. «هواوي» توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات