شبكة انباء العراق ..

استقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ” ثائر الغانمي ” المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ” سيف البدر ” اليوم الاحد، في مقر المجلس.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن الدعم الإعلامي المقدم من قبل شبكة الاعلام العراقي الى وزارة الصحة وفتح أفاق اكثر للتعاون المشترك، اهمها تدريب الكوادر الاعلامية في معهد التدريب الاعلامي وتوفير الضمان الصحي للراغبين من موظفي الشبكة وكذلك توفير سيارة اسعاف خافرة في مبنى الشبكة للحالات الطارئة.

واعرب الغانمي عن الاستعداد الدائم للتعاون المثمر مع وزارة الصحة بما يشجع المؤسسات الصحية على الاستمرار والنهوض بتقديم الخدمة للناس.

فيما اكد البدر على أن الشبكة شكّلت نقلة نوعية في المسيرة الإعلامية، وعملت بجد ونشاط في ترسيخ الوعي وتعزيز القيم والمفاهيم الوطنية ، ومواجهة مختلف التحديات

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، معالي جاسم محمد البديوي أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028” التي تستضيفها وزارة الداخلية خلال الفترة من 16 إلى 19 من شهر سبتمبر الجاري في أبوظبي .. يرافقهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وتنظم الورشة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وبمشاركة الجهات المعنية في الدولة.
ورحب سموه ــ خلال اللقاء الذي جرى اليوم في مجلس قصر البحر بأبوظبي ــ بمعالي أمين عام مجلس التعاون الخليجي ورؤساء الوفود.. مؤكداً أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في دول مجلس التعاون والجهات الدولية المعنية لمواجهة التحديات وفي مقدمتها خطر المخدرات وما تمثله من تهديد على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والأمنية وغيرها.
وأكد سموه أن العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات بما في ذلك المجال الأمني يعد ضمانةً أساسيةً لتحقيق مصالح دول مجلس التعاون وشعوبها.
وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة للمشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات” التوفيق في مهمتهم بما يحصن المجتمعات الخليجية وشبابها ضد آفة المخدرات من خلال إستراتيجية خليجية واحدة وفاعلة.
من جانبهم عبر رؤساء الوفود المشاركون عن شكرهم لدولة الإمارات لاستضافتها أعمال الورشة، مشيدين بإستراتيجيتها الشاملة في التصدي للمخدرات ومواجهة مخاطرها.

حضر مجلس قصر البحر.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من المسؤولين والمواطنين وضيوف المجلس.


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من سفراء خادم الحرمين المعينين حديثًا لدى عددٍ من الدول الشقيقة والصديقة
  • متمنيًا لهم التوفيق.. رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من السفراء
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • أول تعليق من "مدبولي" حول حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رئيس مجلس الامناء يلتقي القائم بالاعمال العراقي في هولندا
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة