علاقة قوية جمعت بين المؤلف أيمن بهجت قمر، وبنات عمه الثلاث، الفنان عبد الغني قمر، ويعيش «الأول» حاليا حالة نفسية سيئة بسبب فقدهن؛ إذ توفيت اثنتين منهن اليوم، والثالثة منذ عام 2020، حسبما أكدت ميرفت، والدة المؤلف أيمن بهجت قمر لـ«الوطن». 

وفاة فاطمة عبد الغني قمر

رحلت فاطمة عبد الغني قمر، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات في الإسكندرية، خاصة أنها كانت تعاني من مشكلات صحية، خلال الفترة الماضية .

وفاة عائشة عبد الغني قمر

وتوفيت عائشة ابنة عبد الغني قمر، بسبب صدمتها وحزنها الشديد على رحيل شقيقتها فاطمة، خاصة أنها كانت مرتبطة بها بصورة كبيرة .

وفاة هبة عبد الغني قمر

وفي عام 2020، أعلن أيمن بهجت قمر، وفاة ابنة عمه هبة عبد الغني قمر، ونعاها بكلمات مؤثرة؛ إذ أنها رحلت بشكل مفاجئ دون أن تمرض، وكتب عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله في عز شبابها، وكانت لسه على فيس بوك من خمس ساعات بتهزر، الدنيا مش مستاهلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيمن بهجت قمر المؤلف أيمن بهجت قمر المؤلف أیمن بهجت قمر

إقرأ أيضاً:

مستشفيات جامعة الزقازيق تعلن تفاصيل ضحايا حادث القطارين

أصدرت كلية الطب بجامعة الزقازيق برئاسة الدكتور أحمد عناني عميد الكلية، تفاصيل حالات المصابين الصحية التي وصلت مستشفيات الجامعة؛ من ضحايا حادث تصادم قطارين مساء أمس السبت بمدينة الزقازيق.

وكانت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام محافظة الشرقية، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد، وتم الدفع فورًا بعدد 40 سيارة إسعاف لمكان الحادث، والذي أسفر عن وقوع 4 حالات وفاة وإصابة 48 مصابًا.

وأوضح عميد طب الزقازيق، في منشور له على صفحته الشخصية بالفيسبوك، وصفه بالبيان الخاص بالحادث، أن المستشفى الجامعي استقبل 38 حالة منهم 24 رجل، و 11 سيدة، و 3 أطفال، مشيرًا إلى أنه تم رفع درجة الطوارئ بالمستشفيات، وإجراء عمليات جراحية متنوعة لعدد 3 حالات وحالتهم الطبية مستقرة، وجارٍ تحضير العمليات لـ 3 حالات أخرى لتثبيت الكسور، بينما هناك 4 حالات محتجزة بالعناية المركزة.

وأشار عميد طب الزقازيق إلى خروج 20 مصابًا من الطوارئ، حيث لم تكن هناك إصابات أو وجود كدمات خفيفة، وذلك بعد عمل كافة الفحوصات الاكلينيكية والأشعات لهم والتأكد من عدم وجود ضرورة لحجزهم، وهناك 5 حالات تحت الملاحظة، وحالتهم مستقرة، حيث يعانون من كدمات وسحجات خفيفة، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وذكر بإنه تم حجز 11 حالة بالقسم الداخلي، ويتلقون العلاج المحدد لهم من الفرق الطبية، مع إجراء متابعة مستمرة للاطمئنان على حالتهم الصحية، مشيرا إلى أن عدد الوفيات من ضحايا الحادث بالمستشفى بلغ 3 حالات وفاة، وبذلك يرتفع عدد وفيات الحادث إلى 4 حالات وفاة بشكل إجمالي حتى كتابة سطور الخبر.

وكانت مستشفى الأحرار التعليمي قد استقبل 13 مصابًا وحالة وفاة، فضلا عن استقبال إحدى المستشفيات الخاصة حالتين وهم سائقي القطارين واللذان تم التحفظ عليهما من قبل جهات التحقيق.

 

يشار إلى أن الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد زارت المصابين، واطمأنت على حالتهم الصحية، ووجهت يتوفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم

مقالات مشابهة

  • وفاة المدرب أنور جسام بعد صراع مع المرض
  • تفاصيل مشروع قانون جديد يهدف إلى توحيد تدبير أنظمة التأمين الإجباري الأساسي عن المرض
  • مستشفيات جامعة الزقازيق تعلن تفاصيل ضحايا حادث القطارين
  • في يوم مولدها.. وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • تفاصيل رأس المال الفكري وركائزه الثلاث (فيديو)
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض