وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد تلقيه إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث.

اختلال عجلة القيادة في يد السائق

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات خالية من الركاب، اختلت عجلة القيادة في يد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثًا به تلفيات، وانقلاب السيارة دون إصابات. وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم حادث انقلاب سيارة اصابات سیارة میکروباص انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

استعدادا للعام الدراسي بالمنيا.. فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص

إستعدادا للعام الدراسي الجديد بمحافظة المنيا ، والتي تشهد ازدحاما كثيفا من قبل الطلاب على الميكروباص، للتنقل من مراكز شمال وجنوب محافظة المنيا ، لتلقي الدراسة بالمرحلة الجامعية بجامعة المنيا، تبدأ محافظة المنيا اليوم التقديم على ترخيص 160 ميكروباص جديد بمركزي بني مزار وأبو قرقاص لسد العجز .

يأتي ذلك استجابة من استجابة اللواء عماد كدواني؛ لمطالب أهالي مركزى بنى مزار و أبوقرقاص، حيث أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن فتح باب التقدم لترخيص سيارات الأجرة "ميكروباص" 14 راكبًا؛ للعمل على خطوط سير محددة ، وذلك اعتبارًا من بعد اليوم الإثنين  16 سبتمبر الجاري ، ولمدة 15 يومًا.

وأوضح المحافظ، أن القرار يأتى لربط الإمتدادات العمرانية الجديدة بمدينتي بنى مزار ، وأبوقرقاص ، و زيادة أعداد سيارات الأجرة لسد العجز ، وخاصة مع بداية العام الدراسى الجديد ، من خلال خطوط سير ابوقرقاص / مدينة المنيا ، ابوقرقاص/ المنيا الجديدة ، بنى مزار/ مدينة المنيا ، بنى مزار/ المنيا الجديدة ، ابوقرقاص/ ملوى ، على أن تقدم الطلبات في المراكز التكنولوجية، وفقًا للشروط والمستندات المطلوبة، وذلك ضمن خطة المحافظة لتسهيل حركة النقل بين المدن وداخلها، وتوفير وسائل مواصلات آمنة ومريحة للمواطنين .

وتم تحديد خطوط السير المسموح بها وفقًا لما يلي ،  15 سيارة ميكروباص على خط بني مزار/ المنيا الجديدة ، 25 سيارة ميكروباص على خط بني مزار/ مدينة المنيا، 20 سيارة ميكروباص على خط أبوقرقاص/ مدينة المنيا،  10 سيارات ميكروباص على خط أبوقرقاص/المنيا الجديدة،  10 سيارات ميكروباص على خط أبوقرقاص/ ملوي.

وأعلن المحافظ، عن فتح باب التقدم لترخيص سيارات "سرفيس" ميكروباص 14 راكبًا للعمل داخل المدن، بدءًا من بعد اليوم  الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، ولمدة 15 يومًا، على أن تُقدم الطلبات بالمراكز التكنولوجية وفقًا للشروط المطلوبة، وخطوط سير محددة حيث تم تخصيص ، 50 سيارة للعمل داخل مدينة بني مزار، 30 سيارة للعمل داخل مدينة أبوقرقاص ، وتضمن قرار المحافظ الشروط التالية للحصول على الترخيص

- أن تكون السيارة الميكروباص والسرفيس 14 راكباً ، تعمل بالوقود المزدوج بالغاز الطبيعي موديل 2022 وما بعدها ، وألا يكون المتقدم يعمل بالجهاز الإداري للدولة ، أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام ، وألا يقل سنه عند فتح باب التقدم عن 21 عاما .

-ألا يزيد عن 60عاماً اعتباراً من صدور القرار.

-أن يكون المتقدم مقيماً بنطاق الوحدة المحلية للمركز والمدينة ، طبقاً لما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب .

وذلك لمدة عام على الأقل سابق علي تاريخ هذا القرار، أن يلتزم المستفيد بإنهاء إجراءات الترخيص لسيارة الأجرة ، التي وقع عليها الإختيار في موعد أقصاه شهرين ، تبدأ من تاريخ إخطاره بوقوع الإختيار عليه ، وأن تتولى إدارة مرور المنيا ، تنفيذ إجراءات الترخيص لتلك السيارات ، وفقاً لما نصت عليه أحكام قانون المرور ، رقم 66 لسنة 1973 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما،  والقرارات المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • استعدادا للعام الدراسي بالمنيا.. فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص سرفيس في مركزي بني مزار وأبوقرقاص
  • لسد العجز.. فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص سرفيس بمركزى بنى مزار و أبوقرقاص
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة