قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد، إن "السيوف التي تحدث عنها رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو لن تحقق الأمن والاستقرار"، مؤكداً أن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو الاعتراف بالشرعية الدولية، وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن أبو ردينة قوله إن "استمرار العدوان على شعبنا الفلسطيني من رفح حتى جنين، وارتكاب الاحتلال جرائم الإبادة الجماعية، بدعم أمريكي، سيزيد اشتعال المنطقة، ولن تنجح أي جهود إقليمية أو دولية في احتواء هذا الانفجار، الذي سيحرق المنطقة".


حرب غزة.. 11 شهراً من الموت والدمار دون نهاية في الأفقhttps://t.co/bylp5GqzHs pic.twitter.com/EB61XF4ZHk

— 24.ae (@20fourMedia) September 7, 2024 وأشار أبو ردينة إلى أن "الهدف الحقيقي للاحتلال هو المس بالقدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، وبالهوية الوطنية لهذه الأرض، ولكن عليهم أن يدركوا جيداً، ومن وراءهم، بأن القدس هي بوابة السلام والأمن والاستقرار".
وقال إن "كل ما يجري من محاولات لاحتواء الانفجار قبل وقف العدوان هي نوع من الجدل العقيم، والمنطقة تدفع ثمن سياسات إسرائيل المدعومة أمريكياً، التي لن تنجح بالمساس بالمشروع الوطني الفلسطيني الذي أساسه القدس والمقدسات، التي ستبقى الجامع لنضالات شعبنا الفلسطيني وشعوب الأمة العربية وأحرار العالم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس

القدس - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، عملية الطعن البطولية عند باب العامود في القدس المحتلة، واعتبرتها رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات.

وأكدت الأحرار في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن المقاومة في القدس والضفة المحتلة تتميز بالجرأة والبسالة والإقدام من حيث الوسائل والأدوات المتاحة ومن حيث تنوع الاستهداف، وهي بذلك بوتيرة متصاعدة وبتطور مستمر وصلابة وإصرار في مقارعة الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

وقالت إن استمرارية هذه العمليات البطولية وتنوعها وتعدد أماكن وقوعها في أراضينا المحتلة، يربك العدو الإسؤائيلي الذي لا يفقه إلا لغة القوة، وتثير الفزع والرعب في صفوف قادته السياسيين والعسكريين وتخلق حالة من استنفار واستنزاف دائم في صفوفهم.

ووجهت الأحرار التحية لأبناء شعبنا المقاوم والمرابط في القدس والمسجد الأقصى المبارك وفي كل أماكن تواجده ونحيي رجال العمل المقاوم الأبطال الأشاوس، ومزيداً من العمليات التي تثلج القلوب والصدور ونؤكد على جدوة واستمرار العمل المقاوم ومدى تأثيره وتطويره في مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي استباح إنسانية شعبنا الفلسطيني من خلال جرائم الحرب التي يرتكبها في قطاع غزة والضفة والقدس.

مقالات مشابهة

  • «الخارجية الفلسطينية»: نطالب المجتمع الدولي بوضع حد لمعاناة شعبنا
  • "الجهاد" تبارك عملية الطعن بالقدس
  • القدس - إصابة شرطي بعملية طعن وأنباء عن استشهاد منفذها – حماس تعقب
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العمود بالقدس
  • حماس: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة
  • الأحرار تبارك عملية الطعن البطولية عند باب العامود بالقدس
  • "حماس" تشيد بالهجوم الحوثيين على إسرائيل وتعتبره "رد طبيعي على العدوان وحق أصيل للمقاومة"
  • الفصائل الفلسطينية تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الإحتلال
  • حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني
  • عباس منحها نجمة القدس.. السلطة تشكو إسرائيل للجنائية الدولية بسبب عائشة نور