موزاييك أف.أم:
2024-09-09@09:56:33 GMT

الاتحاد المنستيري: تعليق أشغال الجلسة العامة

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

وسط حضور عدد كبير من الأحباء، عقدت جمعية الإتحاد الرياضي المنستيري مساء اليوم الخميس 10 أوت 2023 جلستها العامة التقييمية للموسم الرياضي 2022-2023.

هذا وبعد تلاوة التقرير الأدبي من قبل الكاتب العام أمير الحيزم الذي نوه بالنتائج الممتازة لفرعي كرة القدم والسلة، تمت تلاوة التقرير المالي من قبل أمين المال عمر الغمراسي الذي صرح بأن مجموع الإيرادات قد بلغت 10.

749.108,501 في حين بلغت الأعباء 9.623.511,682 وبذلك تكون النتيجة المحاسبية إيجابية بمبلغ قدره 1.125.596,819.

وبعد الإجابة على استفسارات الأحباء المتعلقة بالتقرير المالي ونتائج مختلف الأصناف تم انتخاب هيئة حكماء برئاسة محمد علي المبروك في حين لم يتم التوافق على تعيين هيئة تسييرية بسبب الإختلاف حول تعيين رئيس لها. وطالب أغلب المنخرطين الحاضرين بمواصلة أحمد البلي دون سواه رغم مغادرته الجلسة والتي تبقى في حالة انعقاد مفتوح.

*سامي السطنبولي 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف

شهدت محافظة الاسكندرية صباح اليوم الجمعة توافد اعداد من السكندرين لتوديع الشواطئ فى الاسبوع الاخير من المصيف قبل بدء العام الدراسى الجديد ، وكانت قد شهدت عروس البحر المتوسط اليوم  حالة الاستقرار في درجات الحرارة، لتسود أجواء صيفية حارة على مدار اليوم، مع نشاط ملحوظ للرياح، ونسب رطوبة مرتفعة، وسجلت درجات الحرارة، بلغت العظمى منها 32 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 30كم/الساعة، ويسود اليوم الجمعة، أجواء صيفية حارة مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، ما زاد من شعور المواطنين بحرارة الطقس، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يؤدى إلى تلطيف الأجواء أحيانا.

وكان قد توافد اعداد كبيرة من المواطنين السكندرين  على الشواطئ العامة ، تزامنا مع آخر شهور المصيف، وقبل وداع فصل الصيف في  إذ فتحت الشواطئ العامة أبوابها للمصطافين من الساعة الثامنة صباحا، وتعمل بكامل طاقتها الاستيعابية.

كما شهدت الشواطئ رفع الرايات الخضراء على أبراج المراقبة بشواطئ القطاع الشرقي وسيدي بشر، والرايات الصفراء على شواطئ العجمي والقطاع الغربي.

واكد المواطنين السكندرين ،اننا ننتظر فرصة انتهاء مصيف المواطنين بالمحافظات الاخرى ورحلات اليوم الواحد ، لنخرج نستمتع بمياه البحر خاصة ان الشواطئ خلال الشهران الماضيان كانت تكتظ بالمصطافين ولم نجد اماكن لنا للمصيف، لذلك يبدء مصيف السكندرين فى شهر سبتمبر للاستمتاع بجو عروس البحر المتوسط الجميل ومنظر البحر الرائع الساحر، وكشف المواطنين ان السكندرين دائما يعشقون اسكندرية فى الشتاء لانها تكون قطعة من اوروبا .

من جانب اخر أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تراجع نسب الإقبال على شواطئ الإسكندرية، داعية المواطنين لاستغلال الفرصة لقضاء يوم هادئ على البحر وتوديع الصيف قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وشددت المصايف على المصطافين بضرورة الالتزام بالتعليمات وإتباع ألوان الرايات المرفوعة على مدار اليوم وإتباع تعليمات رجال الإنقاذ حفاظًا على سلامتهم وأرواحهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي يعلن تعليق أنشطته وكافة مشاركاته في بطولات غرب آسيا
  • رصيد القمح في صومعة الحبوب والغلال من القمح يصل إلى 98 ألف طن في ميناء دمياط
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي
  • موازنة 2024 صراط مائل لدحرجة الآمال
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • اليمن يحتج على إيقاف لاعبي الناشئين ويهدد باللجوء إلى القضاء الرياضي
  • قبريخا.. سقوط جريحين من الدفاع المدني إثر الحريق الذي تسببت به غارة إسرائيلية
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف