الوطن:
2024-09-16@23:06:16 GMT

قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع مصطفى زيكو جناح نادي زد، للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك نزولا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي قامت بعرض على كولر ضم مصطفى زيكو في موسم الانتقالات الجارية، وذلك في ظل النقص العددي في الخط الأمامي للقلعة الحمراء، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر وكريستو في موسم الانتقالات الماضية، إلا أن المدرب السويسري رفض جناح نادي زد.

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم مسؤولو النادي الأهلي، 4 صفقات حتى الآن، وهم القطري صاحب الأصول المصرية؛ يوسف أيمن، والثنائي المغربي؛ أشرف داري ويحيى عطية الله، إضافة إلى عمر الساعي، فيما تستمر المفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم الشق الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي زيكو

إقرأ أيضاً:

لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

كشف أحمد المعلم، وكيل سعود عبد الحميد لاعب المنتخب السعودي ووسيط صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، عن تفاصيل جديدة تتعلق باللاعب والنادي الأهلي.

وقال «كان هناك اهتمام حقيقي من النادي الأهلي بتريزيجيه، لكن الصفقة لم تكتمل. لا أملك معلومات عن تفاصيل العرض المقدم من الأهلي أو الأسباب التي أدت إلى عدم الاتفاق».

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟

وقد أثارت خطوة تريزيجيه بالانتقال إلى الريان انتقادات من بعض جماهير الأهلي، التي كانت تأمل في عودته إلى فريقه السابق لدعمه في المنافسات القارية المقبلة مثل دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي وبطولة فيفا إنتركونتيننتال.

في المقابل، سجل تريزيجيه هدفه الأول في الدوري القطري بعد خمس دقائق فقط من انطلاق مباراة الريان ضد الشحانية، التي انتهت بفوز الريان 4-2.

يأتي اهتمام الأهلي السابق بتريزيجيه في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها في البطولات القارية.

ورغم الانتقادات التي وجهت لتريزيجيه، فإن انتقاله إلى الريان يعكس تطلعاته لمواصلة مسيرته الاحترافية في بيئة جديدة، ويبدو أن تريزيجيه قد بدأ بشكل قوي في الدوري القطري، مما قد يعزز من قيمته كإضافة قوية للفريق الذي انتقل إليه.

مقالات مشابهة

  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • الأهلي يقرب كولر من العالمية.. حكاية فيلم تسجيلي يجمعه بجوارديولا برعاية «فيفا»| عاجل
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني