ترأس اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اجتماع لجنة القيادات للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة مدير عام الإرشاد الزراعي بدرجة مدير عام، بحضور اللواء أحمد أنور، السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمستشار عمرو حتاتة، المستشار القانوني للمحافظة، وصابر صلاح، مدير مديرية التنظيم والإدارة، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل.

  

مناقشة المتقدمين للوظائف

ووفق بيان صادر عن محافظة الغربية، حاور المحافظ المتقدمون لشغل الوظيفة القيادية حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل، ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم، ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات.

وأكد محافظ الغربية، في بيان، أن المحافظة تسعى دائمًا لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل تطبيقًا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، مشيرًا إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

رفع كفاءة الأجهزة التنفيذية 

وأشار محافظ الغربية إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعّال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الارشاد الزراعي محافظ الغربية وظائف شاغرة وزارة الزراعة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»

إلتقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بوفد بنك القاهرة برئاسة أيمن يونس رئيس قطاع أمناء الإستثمار بالبنك، فى ظل الشراكة الإستراتيجية بين المحافظة والبنوك الوطنية لتنفيذ المشروعات التنموية والإستثمارية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن.

وذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، ومديرى الإستثمار والشئون المالية والقانونية والتعاقدات.

وعقب إستعراض الرؤى والأفكار والمقترحات لتقديم المزيد من الخدمات لأهالى أسوان، وفتح آفاق جديدة من المجالات الإستثمارية.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل كمال على حرص المحافظة للتعاون مع أحد البنوك الوطنية العريقة، ولاسيما فى إطار الخبرة الطويلة للبنك فى مجال التسويق والإستثمار والترويج والكفاءة الفنية المتخصصة فى السوق المالى والمصرفى والإستثماري. مشيرًا إلى أهمية مساهمة البنك فى طرح عدد من المشروعات طبقاً لدراسات الجدوى والعوائد الإيجابية منها، والتى من أبرزها الإستثمار الأمثل للموقع المتميز للمحلات المتواجدة بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم.

مقالات مشابهة

  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • استجابة سريعة من محافظ المنيا.. تحويل موقف مغاغة إلى مجمع مواقف متطور
  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوى بالمسجد الأحمدى
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»
  • وظائف قيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المستندات وطريقة التقديم