يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم، مساء غد الجمعة، في الساحل الشمالي، ضمن احتفالات موسم صيف 2023، ومن المتوقع أنّ يشهد الحدث حضورا جماهيريا كبيرا.

ويشهد حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي، الذي سيُقام في جولف بورتو مارينا، العديد من المفاجآت، كما سيشدو بباقة من أشهر أغانيه، من ضمنها أحدث أعماله.

عمرو دياب يطير إلى لبنان بعد حفل الساحل الشمالي

ومن المُقرر، أنّ يطير عمرو دياب، بعد انتهاء حفل الساحل الشمالي، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، إذ سيُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا هناك، ليلتقي جمهوره بعد غياب سنوات طويلة، يوم 19 أغسطس الجاري.

وكانت منصة «أنغامي»، قد كشفت مؤخرًا، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الأغاني التي تصدرت الاستماع في معظم الدول العربية لشهر يوليو، في كل من مصر والسعودية والعراق والجزائر والمغرب وتونس، وجاءت أغنية «خلص على قلبي» للهضبة عمرو دياب في المركز الثاني، بعد أغنية أحمد سعد «اختياراتي».

وتعاون عمرو دياب، مع ابنه «عبد الله» في أغنية «يا ليل»، وهي من كلمات أمير طعيمة، ولحن عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، كما طرح أغنية «والله أبدًا» من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب الساحل الشمالي حفلات عمرو دياب الساحل الشمالی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"

أطلق المطرب أحمد بتشان أغنية "مش سوا" أحدث أعماله الغنائية ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه خلال عام 2024، ويتكون من 8 أغنيات، وسيتم إطلاقه بشكل متقطع، بمعدل أغنية كل أسبوع.

أحمد بتشان تفاصيل أغنية مش سوا

"مش سوا" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع فهد، وإشراف عام ياسر خليل.

أحمد بتشان آخر أعمال أحمد بتشان

أحمد بتشان استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية جعله متواجد فى عدة حفلات غنائية كبيرة في الوطن العربى، فضلاً عن تحقيق أغنياته ملايين المشاهدات عبر يوتيوب مثل "بعد غيابه" التى اقتربت من الوصول لـ100 مليون مشاهدة، وغيرها من الأغنيات الأخرى.

وطرح أحمد بتشان خلال الفترة الماضية، عدد من الأغنيات مثل "بعد فراقك" كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدى، و"زي القمر" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة.

كما طرح أحمد بتشان أغنية "هقول واسمع"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإشراف عام ياسر خليل.

نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب