يفتقد منتخب الجزائر الأول لكرة القدم لخدمات النجم إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، عندما يلاقي مضيفه منتخب ليبيريا، بعد غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 والتي تقام في المغرب.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد، إن بن ناصر، تعرض لإصابة خلال المران الذي جرى صباح اليوم الأحد، في المركز التقني سيدي موسى ساعات قبل السفر إلى «مونروفيا» عاصمة ليبيريا.

وأوضح الاتحاد أن بن ناصر، اضطر للانسحاب من المران، مبرزًا أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية، تأكد أن اللاعب لن يكون بإمكانه المشاركة في المباراة أمام ليبيريا.

وبذلك ينضم إسماعيل بن ناصر، لقائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن مباراة ليبيريا بداعي الإصابة والتي تضم كل من «رياض محرز - حسام عوار - ريان آيت نوري - محمد أمين عمورة -هشام بوداوي».

يذكر ان المنتخب الجزائري يتصدر المجموعة الخامسة بعد فوزه على ضيفه غينيا الاستوائية بثنائية نظيفة، مستفيدًا من تعادل توجو وليبيريا بهدف لكل منتخب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجزائر منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر اسماعيل بن ناصر الجزائر منتخب بن ناصر إسماعيل بن ناصر اليوم الجزائر وليبيريا بن ناصر

إقرأ أيضاً:

داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم

قام المهندس داكر عبد اللاه السياسي البارز وعضو جمعية رجال الاعمال المصريين ورئيس مجلس ادارة شركة كونتراك للتطوير العقاري بتكريم الطلاب المتفوقين بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة وتوزيع الشنطة المدرسية على 1500 طالب وطالبة مؤكدا أن منشأة ناصر بها قرابة 40 الف طالب يمثلوا 33 مدرسة وقرابة 750 معلم.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى نظمتها كونتراك بمنشأة ناصر بحضور لفيف من ابناء المدينة والمسئولين بمحافظة القاهرة والادارة التعليمية وتم توزيع الهدايا داخل مدرسة الشيخ زايد الثانوية الصناعية بنات بمنشأة ناصر وسط حضور كبير من المواطنين.

وكشف المهندس داكر عبد اللاه أن هذه الاحتفالية وتكريم المتفوقين تأتي ضمن الدور المجتمعي لشركة كونتراك لتقديم الدعم والمساندة والتشجيع للطلاب المتميزين لان تلاميذ اليوم وطلاب اليوم هم رجال وشباب المستقبل الذي سيكمل مسيرة البناء والتنمية في وطننا الحبيب مؤكدا اننا نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم.

و أكد داكر عبد اللاه ان مجتمع الاعمال يساهم بشكل كبير في تقديم خدمات مجتمعية سواء رعاية صحية أو دعم نقدي أو فتح فرص عمل جديدة وتدريب كوادر مؤهلة لسوق العمل وهذا التوجه يخدم الوطن بشكل عام ودور اساسي من ادوار القطاع الخاص في خدمة المجتمع المدني.

و قال الكابتن وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق إنه متواجد مع المهندس داكر عبد اللاه على مدار ربع قرن في منشأة ناصر لخدمة الاهالي مؤكدا على اهمية التعليم والتربية والاخلاق

وقال الكابتن هادي خشبة نجم النادي الاهلي إنه سعيد بتواجده وسط أهالي منشأة ناصر ودورهم في تعليم ابنائهم واخراج جيل متميز

و اشار إلى اهمية الاهتمام بالرياضة التي اصبحت صناعة وحلم من احلام اولياء الامور ليكون ابنائهم رياضيين وابطال ويحب الاهتمام بالرياضة والحفاظ على الصحة العامة والسلوك.

وقال الكابتن طارق سليمان نجم النادي الاهلي إنه سعيد بتواجده بدعوة من المهندس داكر عبد اللاه ووجه التحية للطلاب والتلاميذ المتفوقين.

واوضح عبد العزيز عامر رئيس حي منشأة ناصر ان أولياء الأمور هم من يستحقوا التكريم مؤكدا ان الرياضة والصحة هم عصب اي شباب ويجب ان نتفوق علميا ورياضيا ووجه التحية للقائمين على هذا الحفل الكريم.
واضاف عاصم سمير مدير الادارة التعليمية بمنشأة ناصر ان التكامل بين الحكومة والقطاع الخاص يصب في مصلحة المجتمع بشكل عام وخاصة في مجال التربية والتعليم ووجه التحية للمهندس داكر عبد اللاه على الاحتفالية الكبيرة وتكريم أوائل الطلبة وتأكيده على استمرارية تكريم اوائل الطلبة سنويا.

شارك في الاحتفالية عبد العزيز عامر رئيس حي منشأة ناصر وعاصم سمير مدير التربية والتعليم بمنشأة ناصر الكابتن وليد صلاح الدينى نجم النادي الاهلي والكابتن زكريا محي الدين والكابتن هادي خشبة والنائب فؤاد القاضي عضو مجلس الشيوخ والنائب عمر وطني والنائب تامر الشابوري.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يفلت من الخسارة أمام سامارتكس الغاني
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال