قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية حكمها اليوم لصالح مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، ضد شخص يدعى هاني محمد أحمد عزب، بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الإقتصادية عن واقعة تعمد إزعاجه بإساءة إستعمال أجهزة الإتصالات.

كانت أصدرت محكمة أول درجة حكمها في شهر يونيو الماضي والذي تضمن بتغريم هاني محمد أحمد عزب مبلغ 20 الف جنيه عن الإتهام المسند إليه وألزمته بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ وقدره 50 الف جنيهًا مصريًا علي سبيل التعويض المدني المؤقت وألزمته بمصروفات الدعويين الجنائية والمدنية ومبلغ 45 جنيهًا اتعاب المحاماة.

وبعد نظر الإستئناف أصدرت المحكمة حكمها اليوم بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة، وقال ياسر قنطوش محامي الفنان مصطفى كامل إنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو تنفيذ الحكم الصادر لصالح الفنان مصطفي كامل بالحجز علي ممتلكات هاني محمد أحمد عزب تنفيذًا لهذا الحكم وجاري تجهيز دعوي قضائية ضده أيضًا للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي أصابته من جراء إرتكابة الجريمة المسندة إليه في تلك القضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الاقتصادية الفنان مصطفي كامل المحكمة الاقتصادية مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل ياسر قنطوش

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»

علق المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية الأزمات التي مر بها عدد من نجوم الغناء خلال الفترة الماضيةأبرزهم سعد الصعير ومحمد فؤاد.

قال «كامل»، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النقابة العامة، تعليقاَ على أزمة سعد الصغير الأخيرة:«إن النقابة لاتدخل في مثل هذه القضايا التي تتعلق بالمخدرات، بالإضافة إلى أن النقابة ليس من تخصصها هذه الأمور»، بينما علق على أزمة محمد فؤاد قائلا: «بالتأكيد كان يجب الوقوف معه».

زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية 10%

وحول زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية قرر مصطفى كامل زيادة المعاشات الخاصة بأعضاء النقابة 10% من الشهر المقبل، وذلك بهدف الحصول على مستوى معيشة مناسب لجميع أعضاء النقابة والارتقاء بمستوى معيشتهم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها الفترة الحالية».

آخر أعمال مصطفى كامل

ومؤخرا طرح مصطفى كامل أحدث أعماله الغنائية بعنوان «العيب عليا»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية العيب عليا كلمات وألحان مصطفى كامل، توزيع موسيقي Coolpix، وميكس وماستر أمير محروس، تسجيل أحمد جوده، صولو جيتار أحمد حسين.

اقرأ أيضاًفيلم رحله 404 لـ منى زكي يمثل مصر في جوائز الأوسكار 2024

غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج

مقالات مشابهة

  • “هقعده في البيت”..مصطفى كامل يُهدد حمو بيكا
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. نص منطوق الحكم
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر
  • محمد فاروق: الزمالك يطالب بوبيندزا بتعويض ٥ مليون دولار
  • الجاليه المصريه تؤازر الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية