حدد الألماني الدولي جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ، موقفه من فكرة الذهاب إلى الدوري الإنجليزي، حال وصول عرض مناسب له في المرحلة المقبلة.

جمال موسيالا يفتح الباب لقدومه إلى الدوري الإنجليزي

يدخل جمال موسيمالا، ضمن اهتمامات إدارة مانشستر سيتي، التي تسعى لتدعيم صفوف كتيبة المدرب بيب جوارديولا بأهم المواهب حول العالم، للمنافسة بقوة على مختلف البطولات.

وحسب شبكة “WELT AM SONNTAG”، فإن جمال موسيالا الذي يحظى بإعجاب مانشستر سيتي لا يستبعد خطوة الانضمام إلى الدوري الإنجليزي.

سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

ويرتبط جمال موسيالا، البالغ من العمر 21 عامًا، بعقدٍ مستمر مع بايرن ميونخ لمدة موسمين، أي ينتهي في يونيو 2026.

ويشارك موسيالا مع فريق بايرن ميونخ الأول، منذ 2020، وقد خاض 166 مباراة بكل البطولات وسجل اللاعب 44 هدفًا وصنع 31 تمريرة حاسمة لزملائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي إدارة مانشستر سيتي بايرن ميونخ جمال موسيالا جوارديولا بيب جوارديولا فريق بايرن ميونخ مانشستر سيتي مانشستر سیتی جمال موسیالا بایرن میونخ إلى الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزن، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في رابع جولات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • تعليق جديد من بايرن ميونخ حول مستقبل موسيالا بعد اهتمام مانشستر سيتي
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? برينتفورد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة