ارتقى شهيدين بنيران قوات الاحتلال في بلدة الشوكة شرق مدينة رفح الفلسطينية، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

إعلام إسرائيلي عن مسؤول أمني: المعركة في لبنان تقترب.. ولم يتم تحديد توقيتها بعد أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)

وأكد إعلام إسرائيلي، اليوم الأحد، نقلا عن مسؤول أمني أن المعركة في لبنان تقترب ولم يتم تحديد توقيتها بعد.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال جلسة الحكومة، اليوم الأحد، أن إسرائيل تواجه خطرا أيديولوجيا وسيتم بحث تداعيات حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة.

وقتل 3 إسرائيليين، اليوم الأحد، جراء تعرضهم لإطلاق نار عند معبر اللنبي، الذي يعرف عربيًا بمعبر الكرامة، بين الضفة الغربية والأردن. ووقع الحادث في قسم نقل البضائع بالمعبر، وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية، بينما تم تحييد منفذ العملية الذي كان سائق شاحنة قادم من الأردن.

واستهدف الهجوم موظفي الأمن الإسرائيليين الذين يعملون في المعبر، حيث كان القتلى الثلاثة جميعهم في العقد الخامس من العمر. وقد أصيبوا في موقع الحادث قبل أن تعلن نجمة داوود الحمراء عن تحييد المهاجم وإسعاف المصابين.

وبحسب شهود عيان، قامت القوات الإسرائيلية بإغلاق معبر الكرامة فور وقوع الحادث ومنعت حركة المرور عبره، حيث تم إعادة المسافرين الفلسطينيين الذين كانوا متجهين إلى الأردن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إعلام إسرائيلي الضفة الغربية بنيامين نتنياهو حادث إطلاق النار رئيس الوزراء الإسرائيلي فضائية القاهرة الإخبارية قوات الاحتلال مدينة رفح الفلسطينية معبر اللنبي وسائل اعلام اسرائيلية

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يستولون على منزل في بلدة الطور

القدس المحتلة - صفا استولى مستوطنون، بحماية قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر يوم الإثنين، على منزل في حارة "الخلة" ببلدة الطور في القدس المحتلة، بزعم شرائه من مالكه المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية. وقال شهود عيان لوكالة "صفا"، إن قوات الاحتلال برفقة المستوطنين اقتحموا المنزل في حارة الخلة، بينما كان فارغًا بعد وفاة المستأجر الذي يعيش فيه قبل أسبوعين. وأوضح الشهود أن المستوطنين قاموا بتركيب كاميرات مراقبة على المنزل بعد خلع الباب الرئيس، وحمايات حديدية للنوافذ وأسلاك شائكة. كما استولى المستوطنون على أرض في محيط المنزل، الكائن في موقع هام يطل على المسجد الأقصى. وهذا ليس المنزل الأول الذي يُسرب للمستوطنين في حارة "الخلة" بالطور، بل هناك عدة منازل سُربت للاحتلال في نفس الحارة منذ سنوات. ويستهدف الاحتلال هذه المنطقة، نظرًا لموقعها الاستراتيجي مقابل المسجد الأقصى.

مقالات مشابهة

  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • إصابات بالاختناق في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم
  • شهيدان في قصف لمسيرة إسرائيلية استهدف خربة العدس شمالي رفح الفلسطينية
  • الاحتلال يقتحم أحياءً بالقدس ويسلم إخطارات هدم في حي البستان
  • مستوطنون يستولون على منزل في بلدة الطور
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • وسائل إعلام أمريكية: جهاز الخدمة السرية استجاب لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب
  • 11 عملًا مقاومًا في الضفة خلال 24 ساعة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن
  • الاحتلال يواصل غاراته الموسعة برفح الفلسطينية (فيديو)