الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن المدير التنفيذي لمبادرة ريادة حسين فلامرز، الأحد، عن انطلاق المرحلة الثانية من قروض مبادرة ريادة، فيما أشار الى أن عدد المسجلين وصل الى قرابة الـ 40,000 شخص. 

وقال فلامرز، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "تم فتح التسجيل على مبادرة ريادة، حيث وصل عدد المسجلين خلال الـ 5 أيام الماضية إلى 40,000 شخص"، مشيرا الى ان "المرحلة الثانية من القروض بدأت اعتباراً من اليوم وهناك 100 قاعة تدريبية في عموم العراق للمسجلين".



وأشار الى أن "عدد المتدربين يبلغ 2000 وكل قاعة سيتواجد فيها 100 متدرب"، مبيناً ان "هناك زيادة بالأعداد المسجلة حيث وصلت إلى قرابة 400,000 مسجل في المبادرة".

ولفت الى، أنه "تم تهيئة 6000 قرض ستطلق أسبوعياً من مصرفي الرافدين والرشيد وهناك تخصيص مالي لهذه القروض، وعلى هذا الأساس يتم تحرك المتدربين".

وأوضح، "نستقبل 2000 متدرب في كل مرحلة شهرياً، ولدينا مرحلتان، والأعداد المتوقعة للمتدربين ما بين 2000 إلى 3000 شهريا يتدربون".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط

أكدت محافظة القاهرة أن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة للعام الدراسي 2024-2025 ستكون متاحة مساء اليوم، وتحديدا السادسة مساء.

وذكرت محافظة القاهرة، أنه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، سيتم إتاحة تلك الخدمة للمواطنين على الموقع الرسمى لمحافظة القاهرة من هنا.

تقديم طلب الالتحاق

وأتاحت المحافظة خدمة لولي الأمر يمكن من خلالها تقديم طلب لإلحاق أبنائه بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية ومدارس المستقبل في محافظة القاهرة أثناء فترة التقديم المعلنة، وذلك من خلال ملء بيانات إستمارة التقديم على البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

نتيجة طلب التقديم

وأشارت إلى أن تعديل بيانات الطلب خلال الفترة المحددة والتي يتاح فيها تعديل الرغبات المسجلة في استمارة التقديم، كما أن الاستعلام عن نتيجة طلب التقديم من خلال رقم التسجيل بعد ظهور النتيجة، ويتم إرسال رسالة قصيرة لمقدم الطلب عند كل مرحلة من مراحل الخدمة وحتى انتهائها.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين في مجال التعليم، منها التحويلات المدرسية وتقديمات مرحلة رياض الأطفال وبيان النجاح وخلافه.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الثانية لقافلة الوسائل التعليمية ابتكار وتواصل
  • بنك مسقط ينظم النسخة الثانية من "ماراثون الأفكار" لتعزيز مفهوم ريادة الأعمال لدى الأطفال
  • انطلاق الجولة التعريفية بالتوجهات والمشروعات الحكومية في مجال الاقتصاد الرقمي
  • إسرائيل تعلن عودة اللواء الخامس للقتال وسط غزة للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة
  • إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية
  • انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من حقك تظمى بصحة الدقهلية
  • 100 مشارك خليجي وعربي في انطلاق النسخة الثانية للسفراء الشباب.. غداً