تحوّل حفل زواج إلى محاكمة علنية بعد توقيف شابين معزومين كانا في موكب زفاف يشاركون العريس فرحته. باستعمال الالعاب النارية “شماريخ، ومفرقعات”، مما تسبب هذا الفعل في غلق الطريق العمومي.

ولدى محاولة رجال الشرطة توقيف الفاعلين ويتعلق الأمر بالمسمى ” ح.سيف الدين”و” عماد.س”. وقعت مناوشات كلامية مع رجال الشرطة تحولت إلى مواجهة عنيفة، استعمل فيها الألعاب النارية.

حيث تم اشهارها في وجه شرطي مسببين له جروحا وإصابات.

وتم مواجهة المتهمين الموقوفين أمام محكمة الجنح بدار البيضاء اليوم الأحد، لمتابعتهما بجنحة إهانة أعوان القوة العمومية.

وفي الجلسة أنكر كلا المتهمين اعتداءهما على الشرطي الضحية، الذي تغيب عن الحضور. حيث أكد المتهم ” ح.نعبم” أنه كان في موكب الزفاف، يحتفل برفقة ” عماد.س” وآخرين بحفل زواج قريبه.

ولدى توقفهم بالطريق السريع، للاتحاق باقي السيارات الموجودة في الموكب، قاما باشعال ” سينيال” للاحتفال. وخلالها تقدم منهما رجال الشرطة، وطلبوا مغادرتهما فورا. وأمام رفضه المغادرة مخبرا الشرطي وقتها بأنهما من ضمن المعزومين في العرس، قام الشرطي بتعنيفهما لأجل توقيفهما.

وأمام ما ورد من معطيات التمس وكيل الجمهورية تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا و200 الف دج غرامة مالية نافذة في حق كل متهم، فيما أدرج القاضي الملف للمداولة للنطق بالحكم لاحقا

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان

المناطق_واس

نفّذت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية ذهبان الفرعية أمس، حملتها الميدانية في “خليج سلمان”، لرصد الدراجات النارية المخالفة للأنظمة والسلامة.

 

أخبار قد تهمك أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس 12 سبتمبر 2024 - 11:54 صباحًا أمانة جدة تواصل استعادة الأراضي الحكومية على الواجهات البحرية 11 سبتمبر 2024 - 11:31 صباحًا

 

وأوضح رئيس بلدية ذهبان عبدالله مباركي، أن الفرق الرقابية رصدت نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في المواقع البحرية، وهو ما يعد انتهاكًا للأنظمة واللوائح البلدية، حيث يشكل هذا النشاط خطرًا على سلامة المرتادين ويتسبب في تشويه المشهد الحضري للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الفنلندية توقف 3 رجال يشتبه بتورطهم في أنشطة جماعة إرهابية
  • صدور عدد جديد من مجلة العين الساهرة وملحق الشرطي الصغير
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • استشاري: أحد أسباب “فقر الدم المنجلي” زواج الأقارب
  • إصابة شرطي إسرائيلي جرّاء عملية طعن في القدس
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • غضب إسرائيلي بسبب زواج ابن «نتنياهو» الأصغر.. والتهديدات تؤجل الزفاف
  • تهريب وبيع الألعاب النارية.. توقيف 3 أشخاص بالعاصمة
  • توقيف عصابة مختصة في سرقة الدراجات النارية بفاس
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها