منتخب اليمن للناشئين (وكالات)

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عن تقدمه باحتجاج رسمي إلى اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا بسبب إقصاء المنتخب الوطني للناشئين من قائمة المنتخبات المتأهلة إلى الدور نصف النهائي.

وبحسب الاحتجاج، فقد طالب الاتحاد بإعادة مباراة المنتخب اليمني للناشئين أمام نظيره السعودي كونه تم إيقاف إثنين من لاعبي المنتخب قبيل بدء المباراة بوقت قصير.

اقرأ أيضاً الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار على هذه المحافظات في الساعات القادمة 8 سبتمبر، 2024 مختص يكشف عن الأعراض التي تسبق عجز الرجل في غرفة النوم.. كن حذرا 8 سبتمبر، 2024

وبين الاتحاد أنه تم إيقاف لاعبي المنتخب بدون مسوغ قانوني مشيرا إلى أن الفحوصات الأخيرة أظهرت أهلية اللاعبين الإثنين الموقفين، والتي "أجريت تحت إشراف اللجنة المنظمة للبطولة مما يتطلب تصحيح الخطأ التنظيمي بإعادة المباراة".

واستبعد محللون أن يتفاعل الاتحاد مع الاحتجاج اليمني، كون ما حدث كان مؤامرة هدفها إقصاء المنتخب اليمن، من خلال إيقاف أفضل لاعبين في المنتخب اليمني قبل مباراة السعودية بثلاث ساعات. مع العلم أن الإيقاف كان ظالما بعدما أكدت الفحوصات أهلية اللاعبين.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الأردن السعودية العراق اليمن بطولة غرب آسيا عمان

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

التقى وزير الرياضة ببعثة المنتخب   الأمريكي لكرة اليد الكراسي المتحركة والذي يتواجد داخل الفندق  المخصص للإقامة والملحق بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر  ، ورحب وزير الرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي وبتواجدهم بمصر متمنيا لهم قضاء وقت ممتع أثناء البطولة ، كما اطمأن وزير الرياضة علي جاهزية الصالة للبطولة واستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد جلوس .
من جانبهم عبر  اعضاء المنتخب الأمريكي لكرة اليد جلوس عن  سعادتهم بالتواجد بمصر لخوض منافسات بطولة العالم .

وتستضيف مصر بالوقت الحالي بطولة  العالم للكراسي المتحركة في الفترة من ١٧  حتي ٢١ سبتمبر الجاري

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر ، البرازيل ، اليابان ، أمريكا  ، الهند ، البرتغال ، شيلي ، فرنسا " .

من جهة اخري حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصاحبه الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد علي حضور المباراة الودية للمنتخب المصري لكرة اليد جلوس امام نظيره الأمريكي والتي انتهت بفوز منتخبنا القومي ، ويستعد المنتخب  المصري  لخوض بطولة العالم والتي تنطلق يوم الثلاثاء القادم علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر .
#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي

مقالات مشابهة

  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • مواجهة بين اليمن والسعودية
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • كشف طبيعة إصابة مدافع النصر
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»