قالت شروق وجدي، موفدة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي انطلقت اليوم، وسط حضور مكثف وكامل العدد، والذي يعقد بالشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة، ومنتدى مصر للإعلام، وشركة thirty degrees notrh بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم البريطانية.

تفاصيل منتدى الإعلام الرياضي

وأضافت «وجدي»، خلال رسالة على الهواء، أن هذا المنتدى يعقد على مدار يومين، واليوم كان الانطلاق، ويستكمل المنتدى فعالياته غدا، ويعد الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، ويناقش التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وعدد من ورش العمل، التي يقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.

كلمة رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة

وأشارت إلى أن المنتدى انطلق بكلمة محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، أوضح فيها أهمية تطوير الإعلام الرياضي، وأن يكون هناك قدرة تنافسية إعلامية رياضية دولية، كما تضمن أيضا كلمة لنهى النحاس، المدير التنفيذي لشركة thirty degrees notrh.

ولفتت أن المنتدى تضمن كلمة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قدم فيها كل الشكر والتقدير للمتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدة الرياضية، وأكد على تقديم إعلام رياضي محترف والاستثمار في الإعلام الرياضي والسوق الرياضي العالمي بشكل عام، وتطرق أيضا بالحديث عن الرياضيين والإعلام والتنظيمات الدولية والمحلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف صبحي الشركة المتحدة وزير الشباب والرياضة الإعلام الریاضی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

شمسان بوست / عدن:

أكد القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأخ جلال المنصوري أن الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن امس الجمعة لا تمت للرياضة بصلة بل إنها تسيء لعدن ورياضتها العريقة.

وعلق المنصوري في تصريح صحفي على حادثة التقطع على حافلتي ناديي الوحدة والشعلة قبل مباراة النصف النهائي في كأس عدن مؤكدا بأنها تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى الرياضة العدنية العريقة والحياة المدنية التي عرفتها هذه المدينة منذ عقود طويلة من الزمن.

وقال المنصوري في تصريحه: للأسف ما حدث اليوم من تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى رياضة عدن من تقطع لحافلة أندية الشعلة ووحدة عدن لا تمت إلى الرياضة بأي صلة وإن كان هناك ظلم وقع على أي نادي رياضي فالأحرى بإدارته أن لا تسلك هذا الطريق التي تبتعد عن الروح الرياضية.

واضاف: بل هناك طرق أخرى عقلانية في الإطار الرياضي بعيداً عن  اسلوب البلطجة والعنجهية وإثارة البلبلة في الوسط الرياضي الغرض منه عرقلة اي فعالية أو بطولة رياضية خاصة في عدن التي عرفت الرياضة وعرفت بالحياة المدنية.

وخاطب القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الجميع قائلا:  فرسالتي إلى كل مسؤول أن لا ينتهج مثل هذه الأساليب التي نحن في غنى عنها خاصة في الوسط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • ما دلالات هروب حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من الشرق الأوسط؟
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • كاتب الشرق الأوسط: فليمت السودانيون حفاظاً على السيادة الوطنية..!
  • انطلاق أعمال منتدى هيلي السنوي الأول في أبوظبي
  • هل يمكن أن تحيي حرب غزة حظر الانتشار النووي في الشرق الأوسط؟
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • كلمة الأنبا توماس في احتفال اليوبيل الذهبي لتأسيس مجلس كنائس الشرق الأوسط
  • البابا تواضروس: مجلس كنائس الشرق الأوسط كالشجرة المغروسة التي تعطي ثمرها في حينه
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • وزير الدفاع الأمريكي: مغادرة حاملة الطائرات ومجموعتها القتالية الشرق الأوسط لا تعني زوال تهديد إيران