مع إعلان وزارة التعليم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، وأسماء الناجحين في جميع المحافظات، ازداد معدل البحث عن رابط الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي، أملاً في اجتياز المسابقة وتحقيق حلم التدريس بداية من العام الدراسي المقبل، فيما أعلنت وزارة التعليم عن رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي في جميع المحافظات.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. تحقق حلم التدريس الآن برقمك القومي

يمكن لجميع المتقدمين في المحافظات الدخول إلى الرابط التالي من هنا، والاطلاع على النتيجة بالرقم القومي للبدء في استكمال الأوراق المطلوبة منه وسرعة تقديمها إلى مديريات التربية والتعليم التابعة له.

يمكن فور الدخول اتباع الخطوات الآتية للحصول على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في المحافظات بعد الدخول على الموقع، يجب إدخال الرقم القومي، ثم إدخال رقم التقديم الذي حصل عليه عند تقديم الأوراق، ثم الضغط على زر الاستعلام لمعرفة النتيجة.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. الأوراق المطلوبة للتقديم

وأعلنت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم وتضمنت بطاقة الرقم القومي وجهين، أو جواز السفر بشرط تكون سارية مع وجود الأصل للاطلاع إلى جانب إقرار من المتقدم بعدم فصله سابقاً من الخدمة من أي قطاع حكومي والتوقيع على إقرار منه للتعاقد مع إدارة الموارد البشرية التابعة للمديرية.

كما تتضمن الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم صحيفة الحالة الجنائية للذكور والإناث، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور والخدمة العامة للإناث، إلى جانب صحيفة الحالة الجنائية، واجتياز المرشح للكشف الطبي وتحليل المخدرات

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسابقة 30 ألف معلم 2024 مسابقة 30 ألف معلم نتیجة مسابقة 30 ألف معلم الأوراق المطلوبة بالرقم القومی

إقرأ أيضاً:

كيفية الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة 2024

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، العديد من الإجراءات التي تخص الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة 2024، وذلك بالتزامن مع إضافة 50 ألف أسرة جديدة تستفيد من الدعم النقدي.

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2024

وخلال السطور التالية توضح «الوطن» كيفية الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة 2024، وذلك للتيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات التي تتيحها الوزارة، إذ يُجري صرف المعاش شهريًا يوم 15 من كل شهر.

ويستطيع المواطنين المُستفيدين من معاش تكافل وكرامة الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي للاستعلام عن المعاش.

- يتم إدخال الرقم القومي، وبعد ذلك يختار الشخص المُستفيد أيقونة الاستعلام.

- وبعد الانتهاء من كل تلك الخطوات السابقة يستطيع المُستفيد الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة.

وفي حالة ظهر للشخص الذي يرغب في الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة عن أحقيته في الاستفادة من المعاش من عدمه وظهرت له كلمة «غير مستحق» فهذا يعني أنه لا يستحق الحصول عليه وفقًا لما أوضحت الوزارة.

مقالات مشابهة

  • رابط تظلمات الدفعة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم
  • الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة.. كيفية تقديم طلب و4 أسباب للرفض
  • ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة.. استعلم بالرقم القومي
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في المحافظات
  • نتيجة التحويلات المدرسية بالرقم القومي في الجيزة 2024
  • كيفية الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة
  • كيفية الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة 2024
  • تحرك برلماني عاجل بسبب مسابقة الـ30 ألف معلم