كشف المخرج ماندو العدل عن حقيقة رفض الفنانة إلهام شاهين المشاركة في فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان ونيللي كريم.

وقال ماندو العدل خلال لقائه على الراديو 9090: أنباء رفض إلهام شاهين المشاركة في فيلم ع الزيرو كلها شائعات ومش حقيقية، وأنا مش بهتم أرد على الشائعات دي، لأني بشتغل وبس، ومليش علاقة بأي حاجة تانية، والمهم إني أثبت نفسي وأتطور، ومش فاضي أرد على كل واحد يقول حاجة؛ لأن اللي بيقول شائعات هدفه يعمل موضوع من لا شيء.

. وفي النهاية ربنا يوفق الجميع.

سر اختيار نيللي كريم لـ ع الزيرو

كما تطرق ماندو العدل للحديث عن كواليس فيلم ع الزيرو وسر اختياره لـ نيللي كريم، قائلًا: نيللي ممثلة كبيرة، وأي حد يتمنى يشتغل معها، وعندها جمهور كبير، والجمع بين محمد رمضان ونيللي كريم كانت فكرتي؛ لأني دايما بشتغل معاها وشوفت أنها هتضيف لنا، وهي رحبت جدًا.

وأضاف: نيللي كريم ومحمد رمضان علاقتهم كويسة جدًا في التصوير على المستوى الشخصي، ونيللي فرقت فنيا مع الفيلم ودورها حلو والجمهور مبسوط أنها موجودة، وهي مكسب لنا.

أما عن سبب اختيار الطفل منذر مهران، علق قائلًا: أنا شوفت منذر في جزيرة غمام والفيديو كليب اللي تعاون فيه مع محمد رمضان، وحسيت بينهم كيميا، ولما اتكلمت مع منذر لقيته لمض ولذيذ وشبه رمضان وينفعوا أب وابن، وهو ممثل محترف مش مجرد طفل، وبيجي في معاده ومش بيتكلم ومتعبنيش في التصوير.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

ماهي آخر أعمال ماندو العدل؟


يذكر أن آخر أعمال ماندو العدل هو فيلم ع الزيرو والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، وتدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول “حمزة” الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.


من هم أبطال فيلم ع الزيرو؟ 
 

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماندو العدل إلهام شاهين فيلم ع الزيرو نيللي كريم المخرج ماندو العدل فیلم ع الزیرو ماندو العدل محمد رمضان نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة

#سواليف

أكد جهاد أبو ناصر، ممثل قطاع #المركبات في هيئة مستثمري #المناطق_الحرة، أن #أسعار #السيارات_الكهربائية لا تزال مستقرة حتى الآن ولم تشهد ارتفاعاً، وذلك بفضل وجود مخزون من المركبات في السوق الحرة وأخرى في الطريق مستفيدة من الإعفاء من القرار الجديد.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تبدأ أسعار السيارات الكهربائية “الزيرو” في الارتفاع تدريجياً مع بداية نفاد هذا المخزون.

وأوضح أبو ناصر أن التنبؤ بمقدار الزيادة في الأسعار “صعب حالياً”، ولكنه أشار إلى أن السيارات الكهربائية “الزيرو” التي ستدخل السوق بموجب القرار الجديد ستكون كلفتها أعلى بنسبة 50% مقارنة بالسيارات الحالية.

مقالات ذات صلة الأردنية تعلن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس – التفاصيل 2024/06/30

وأشار إلى أن مؤسسة المواصفات والمقاييس لم تفصح بعد عن الآلية الجديدة لفحص السيارات الكهربائية المستعملة المستوردة، ولم تحدد الجهة التي ستقوم بعملية الفحص.

وأضاف أن هذا القرار قد يؤدي إلى توقف استيراد السيارات الكهربائية المستعملة في حال تم التوصية بتوحيد منافذ الشحن إلى المنفذ الأوروبي، نظراً لاختلاف منافذ الشحن في السيارات المستوردة من الصين وكوريا والولايات المتحدة الأمريكية عن المنفذ الأوروبي، والتي تشكل 99% من السيارات الكهربائية المستعملة التي تدخل السوق المحلي.

وفيما يتعلق بسيارات الهايبرد، ذكر أبو ناصر أن أسعارها مستقرة حالياً، لكنه توقع أن يؤدي أي اضطراب في التوريد نتيجة لوقف استيراد السيارات الكهربائية المستعملة والجديدة “الزيرو” إلى زيادة الطلب على السيارات الهايبرد.

وأشار أبو ناصر إلى أن التعليمات الجديدة تمنح الوكلاء فقط حق استيراد السيارات الكهربائية “الزيرو” بسبب متطلبات المواصفة الأوروبية وشهادة المطابقة التي تُمنح حصرياً للوكيل.

وأوضح أن 99% من السيارات الكهربائية التي كان يستوردها تجار المناطق الحرة كانت من المنشأ الصيني.

وأضاف أن تصدير السيارات الكهربائية “الزيرو” من المنطقة الحرة إلى دول الجوار محدود جداً، بينما تتركز معظم صادرات السيارات على سيارات الهايبرد والبنزين والديزل إلى السعودية والعراق.

مقالات مشابهة

  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • توقع بارتفاع أسعار المركبات الكهربائية خلال الفترة القادمة
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • سايحي يتفقد مشروع إنجاز مركز مكافحة السرطان بالمدية