أصدر المهندس أحمد سمير صالح، وزير التجارة والصناعة، القرار رقم 272 لسنة 2023م، الذي يتضمن تعيين 8 أعضاء جدد بمجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافطة كفر الشيخ.

بالأسماء.. محافظ كفر الشيخ يكلف 3 نواب لرئيس الوحدة المحلية لمركز قلين فريق طبي ينجح في استئصال ورم ضخم بالعصب السمعي لمريضة بكفر الشيخ

المعينون الجدد هم: علاء الدين السيد عبد العزيز جعفر، أحمد عبد الواحد عبد الرحمن يونس، عبد الله السيد شمس الدين، أحمد يوسف أحمد حجازي، عبد السميع أبو العز عبد الغني الإتربي، علاء عبد العزيز عبد الوهاب، حسام مصطفى السعدني مبروك، علاء مدحت عبد الله محمد.

الأعضاء المنتخبون بمجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ 

يذكر أن انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافطة كفر الشيخ، التي أجريت في شهر يونيو الماضي، أسفرت عن فوز كل من: حاتم السعدي عبدالغفار، بحصوله على 3567 صوتًا، وحجازي الشراكي بحصوله على 3479 صوتًا، والدكتور علاء إبراهيم ريحان بحصوله على 3259 صوتًا، وأسامة عتمان، بحصوله على 3223 صوتًا، والكيميائي عبد العال سليمة، بحصوله على 3044 صوتًا، ومحمد الجراحي، بحصوله على 3015 صوتًا، ومحمد صلاح دشيشة، بحصوله على 2883 صوتًا، وفؤاد عمرو، بحصوله على 2868 صوتًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الغرفة التجارية أحمد يوسف السيد شمس الدين بالاسماء كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ مجلس إدارة الغرفة وزير التجارة والصناعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

انتخاب مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة للدورة المُقبلة

العُمانية/ انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العماني لكرة السلة اليوم المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيسًا لمجلس إدارة اتحاد السلة 2024-2028 بعد حصوله على 6 أصوات من أجمالي المرشحين لمنصب الرئيس.

وجرى الانتخاب بمشاركة 9 أندية من أعضاء الجمعية العمومية التي يحقّ لها حضور الاجتماع والانتخاب.

كما فاز بمنصب نائب الرئيس أبو بكر بن أحمد الجهوري وفاز بعضوية مجلس الإدارة سعيد بن أحمد الحبسي وهبة بنت سعيد الناعبية ، وأحمد بن مبارك الروتاني ، وعلاء بن عابد الحضرمي ، وسالم بن سهيل اليافعي.

وأكد المهندس خلفان الناعبي أن الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية أثمرت عن تحقيق العديد من الأهداف، لا سيما في مجال تطوير رياضة المرأة في كرة السلة.

وأوضح أن الاتحاد شهد تقدمًا ملحوظًا على الصعيد الفني، حيث تم وضع خطط استراتيجية لتطوير الأداء وزيادة مشاركة الأندية في البطولات المحلية والدولية .

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • ننشر أسماء ضحايا بالوعة الصرف الصحي بالبدرشين
  • الغرفة التجارية: معارض عودة المدارس ثمرة التعاون مع الأجهزة التنفيذية لصالح المواطن
  • انتخاب مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة للدورة المُقبلة
  • الكشف على 825 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة
  • أسماء الناجحين في المرحلة الثانية لمسابقة 30 ألف معلم بدمياط
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط