موقع 24:
2024-09-16@22:53:09 GMT

"الليجن الجلد".. موضة خريف 2024

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

'الليجن الجلد'.. موضة خريف 2024

يتربع الليجن الجلد على عرش الموضة النسائية في خريف شتاء 2024/2025، ليمنح المرأة إطلالة دافئة تنطلق بالأنوثة والأناقة.

وأوضحت مجلة "جولي"  أن الليجن الجلد هو سروال يمتاز بقصته الضيقة الملتصقة بالجسم، مشيرة إلى أنه يأتي مصنوعاً من الجلد الطبيعي أو الاصطناعي على حد سواء، كما أنه يتمتع بطابع جذاب بفضل سطحه اللامع.

تنوع إمكانيات التنسيق وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الليجن الجلد يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع هودي أو سويت شيرت بقصة "أوفرسايز"، بينما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع بليزر.
ويمكن أيضاً الحصول على إطلالة فخمة تناسب الحفلات من خلال تنسيق الليجن الجلد مع قطع فوقية مرصعة بالترتر أو تتلألأ بتفاصيل برّاقة.
وأكدت "جولي" أن الليجن الجلد يعد مناسباً لكل أشكال القوام، مشيرة إلى أنه ينبغي للمرأة طويلة القامة وكذلك المرأة ذات القوام الغني بالمنحنيات اختيار القطع الفوقية ذات الخامات الانسيابية أو القطع الفوقية ذات القصة "الأوفرسايز". الحذاء المناسب وبالنسبة للأحذية المناسبة، أوضحت "جولي" أن الليجن الجلد يتناغم مع الحذاء الرياضي للحصول على إطلالة رياضية، كما أنه يتناغم مع حذاء الباليرينا وحذاء اللوفر المسطح للحصول على إطلالة كاجوال.
ويمكن تنسيق الليجن الجلد أيضاً مع حذاء ذي كعب عال أو بوت للحصول على إطلالة أنيقة مفعة بالأنوثة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لايف ستايل على إطلالة

إقرأ أيضاً:

متى عودة عمل البنوك بعد إجازة المولد النبوي.. الاثنين ام الثلاثاء؟

تهتم فئة كبيرة من المواطنين، أصحاب المصالح مع الجهات المصرفية، في معرفة موعد عودة البنوك للعمل، لقضاء احتياجاتهم المختلفة، من شراء شهادات إدخارية أو غيرها من الأمور الخاصة بالقطاع المصرفي.

عودة عمل البنوك 

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية موعد عودة البنوك للعمل، وفقا للبيان الصادر عن البنك المركزي المصري في هذا الشأن، بجانب بعض الخدمات التي يمكن للمواطنين الحصول عليها خلال فترات إجازة البنوك.

وكان البنك المركزي المصري، قد أعلن  في بيان سابق، حصول البنوك على إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف، أمس الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، على أن يتم استئناف العمل صباح اليوم الاثنين 16 من نفس الشهر.

خدمات مصرفية متاحة خلال الإجازات

يمكن للمواطنين الحصول على عدد من الخدمات المصرفية خلال فترة الإجازات الخاصة بالبنوك، أهمها خدمة السحب والايداع، وخدمة الاستعلام عن الرصيد، والتحويل النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي أو إنستاباي، بجانب دفع مختلف الفواتير المستحقة عبر استخدام المحفظة الإلكترونية الخاصة بالبنك أو تطبيق إنستاباي.

مقالات مشابهة

  • الألوان الداكنة موضة خريف 2024
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. رابط مباشر للحصول على النتيجة فور إعلانها
  • جامعة المنيا تسعى للحصول على اعتماد "جهار" لتطوير خدماتها الصحية
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • متى عودة عمل البنوك بعد إجازة المولد النبوي.. الاثنين ام الثلاثاء؟
  • البلوجر هدير موسى تكشف عن موضة خريف وشتاء 2025
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • «لو بتعاني من الأرق وكثرة التفكير ليلا».. طرق بسيطة للحصول على نوم صحي وعميق
  • أمطار قليلة وحرارة مرتفعة.. العراق مقبل على خريف أقل من المتوقع
  • بعد طرح 70 ألف وحدة.. خطوات الحصول على شقة من وزارة الإسكان